كيف اسعد زوجي في الفراش؟

كيف اسعد زوجي في الفراش

سعادة الرجل في الفراش من أكثر الأمور التي تقلق بشأنها كل زوجة والتي تجعلها في بحث دائم عن كافة الأمور التي تثيره وترضيه لكي لا يفكر ولو لمرة واحدة في التفتيش عن أخرى ترضي رغباته وتشبع حاجاته.

ولكل امرأة تسأل نفسها هذا السؤال وتبحث دائمًا عن أسرار سعادة الرجل في العلاقة الحميمة، اليك مفتاح الزوج في الفراش الزوجية في ما يلي:

الحديث الشقي: المغازلة والحديث الشقي قبل العلاقة الحميمة وخلالها من أكثر الأمور المثيرة للرجل، لذلك بادري أنت بمغازلته وأشعلي العلاقة الحميمة بدورك!

فاجئيه عندما لا يتوقع ذلك: فاجئيه بعلاقة حميمة سريعة عندما لا يتوقعها ومن دون أي مقدمات!

أظهري له أنكِ راضية: فكلما شعر زوجك أنه يرضيكِ سوف يكرر المحاولة ليسعدك مجددًا. وفي الوقت نفسه، تعبيرك له عن رضاك يرضي غروره وشعوره بأنه قادر على تلبية احتياجات زوجته وأسرته وهذا يسعده أكثر من أي شيء آخر.

إستخدمي لغة العيون: من الأسرار التي لابد أن تعرفيها لإسعاد زوجك في السرير أن لغة العيون تلعب الدور الأكبر في إثارة الرجل لأنه يستجيب للمؤثرات البصرية أكثر من الأمور الأخرى.

جددي مظهرك دائمًا: إحرصي عزيزتي الزوجة على تجديد مظهرك بين الحين والآخر، وعدّلي في ملابسك و طريقة ارتدائها لأن ذلك يكسر الملل الذي قد يشعر به الزوج مع مرور الوقت.

كوني ذكية: وأخيرًا، من الذكاء أيضاً أن تختاري الملابس الداخلية التي تبرز مفاتنك وتستر الأماكن الأقل إثارة في جسدك حتى تبقى الصورة البصرية لدى زوجك بأفضل ما يمكن أن تكون. وفي هذا السياق عليك أن تعلمي أن العريّ الكامل قد لا يكون مثيراً كما تظنين لأنه يمنع الرجل من لذة الاستكشاف.

إقرأي أيضًا:اكثر 4 اسباب تجعل العلاقة الحميمة فاشلة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟