كيف اخلي رائحة المهبل حلوه؟

كيف اخلي رائحة المهبل حلوه

كيف اخلي رائحة المهبل حلوه؟ ما هي الخطوات التي يجب عليك اعتمادها من أجل المحافظة على النظافة الشخصية وعدم صدور رائحة كريهة من منطقة المهبل؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

طرق للمحافظة على نظافة المهبل

  • القيام بالتعديلات على نظامك الغذائي: هل كنت تعلمين أن كل ما تتناولينه وتضيفينه الى نظامك الغذائي يؤثر بشكلٍ أو بآخر على رائحة المهبل؟ نعم، يمكن لبعض الأطعمة أم يكون لها أثر على ذلك ولا سيما الثوم والبروكولي. هذا ويمكنك أن تكثري من تناول الفاكهة مثل الأناناس والفراولة التي تعمل على مكافحة الرائحة الكريهة في المهبل وعلى ترطيب الجسم.
  • تغيير الملابس الداخلية بانتظام: في بعض الأيام قد تخلدين النوم من دون الإستحمام إلا أنه عليك أن هذا الأمر خاطئ إذ يجب عليك الاستحمام الجسم على الأقل وتغيير الملابس الداخلية لتجنب صدور رائحة كريهة من المهبل وتجنب المعاناة من الإلتهابات.
  • ممارسة التمارين الرياضية: هذا أمر آخر يمكن أن تستغربينه إلا أن لممارسة الرياضة تأثير كبير على رائحة المهبل إذ يقال أن التمارين الرياضية تعزز الدورة الدميوة في الجسم، الأمر الذي يمنع ظهور أي رائحة من المهبل.

هذه ثلاث طرق سهلة التطبيق يمكنك تجربتها من أجل إبقاء رائحة المهبل نظيفة. هذا وعليك أن تعلمي أنه تتعدد الطرق الطبيعية التي يمكنك اعتمادها إلا أنه لا ننصحك باستخدامها خصوصاً على منطقة المهبل من دون الحصول على موافقة الطبيب أولاً.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟