كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة بدون ملل؟

كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة كانني امراة جديدة

المواضيع

  1. كيف تجعلين زوجك يجامعك كل يوم؟

تتساءلين كيف اجعل زوجي يجامعني كل ساعة كانني امراة جديدة وسنساعدك لمفاجاة زوجك في كل لقاء حميم ليكتشف جميع جوانب شخصيتك المتجددة تابعينا لاطلاق الاثارة!

اجبناك على السؤال: لماذا يمتنع زوجك عن ممارسة العلاقة الحميمة؟ وماذا لو اردتها كل يوم؟ هناك أسباب عديدة تجعلك ترغبين بالجماع مع زوجك كل يوم. ربما تريدين الانجاب قريبا او ربما لا تكتفين من متعة العلاقة الحميمة. أيا كانت اسبابك فانت تستحقين ان تعاملي كما تريدين وسنساعدك للحصول على مرادك في هذا المقال.

كيف تجعلين زوجك يجامعك كل يوم؟

التجدد وكسر الروتين هو الهدف الأساسي الذي يحقق تكرار عملية الجماع وعدم الاكتفاء منها. اتبعي نصائحنا لئلا يكتفي زوجك من ممارسة العلاقة الزوجية معك!

  • التجدد ثم التجدد: ابتعدي عن منطقة راحتك في الجماع، اختبري ما لا يخطر ببال زوجك وما وضعه المجتمع في خياله عن رغبات المراة. اكسري القواعد وجربي كل جديد. اطلقي العنان لرغباتك الجنسية الجامحة فلا حدود للخيال والتغيير في أسلوب ممارسة العلاقة الحميمة مفتاج للحفاظ على الحماس. تحرري من الروتين وحركي المياه الراكدة وفاجئي زوجك بتنفيذ كل ما يتصوره وتخطي ذلك في الفراش. تذكري ما يلفت نظر زوجك تعرفي شيئا فشيئا على ما يثيره جنسيا وتذكري الأمور التي تجعله لا يقاومك. هذه التطورات في شخصيتك وادائك الدائم ستجعل زوجك يلتقيك في الفراش كانك امراة جديدة كل يوم.
  • المساج: ما من رجل يقاوم ملذة والراحة التي يؤمنها المساج. تعلمي التقنيات التي ترخي أعصاب زوجك فهو اكثر ما يتوق اليه بعد عناء النهار. أحيانا لا تطلب اثارة الزوج الغزل والتغنج والثياب الفاضحة بل بعض التدليك يؤجج احاسيسه. الجئي الى التقنيات التي يمكن تعلمها عبر الانترنت واستخدمي العطور والزيوت والشموع لتهيئة الأجواء ما ينشط الزوج ويمده بالحيوية. ركزي على اماكن الاثارة عند الرجل اثناء أداء المساج مع الهمس ببعض العبارات المثيرة والرومنسية لاستثارته.
  • الجنس التنكري: كما يمكنك ان تثيري زوجك عاطفيا يمكنك ان تحفزي مخيلته واثارته ذهنيا. ان الزوجة الناجحة تستحوذ على مخيلة زوجها الجنسية وتجعله يفكر بها وربطها بالجماع والجنس التنكري مفتاح للكشف عن شخصياتك المخباة التي يتوق زوجك لاستكشافها في كل يوم. يمكنك ان تعتمدي زي الممرضة او فتاة المدرسة او ضابطة الشرطة او ما تجدينه متوفرا في محلات التنكر.
  • مارسي الالعاب التنافسية: لا تكوني خاضعة لتحركات زوجك ومبادراته فحسب بل استلمي زمام الأمور بطريقة عميقة وغير مباشرة بتهيئة الأجواء واستغلال اللعب معا او ما يهتم به زوجك لاستدراجه الى العلاقة الحميمة فعندما يجدك زوجك قادرة على المنافسة سيرغب باخضاعك في الفراش.

وأخيرا سيدتي وبعد ان كشفنا لك عن طرق لدفع زوجك لممارسة العلاقة الحميمة كل يوم تابعينا في اجابة على السؤال:

ما تأثير رائحة المرأة على الرجل من ناحية الاثارة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟