كيفية تبييض الاسنان في المنزل

كيفية تبييض الاسنان في المنزل

احتواء الملح على كمية عالية من اليود يساعدك على الحصول على أسنان بيضاء وصحية

كلّ امرأة تفضّل أن تلجأ إلى الأمور الطبيعية في حياتها اليومية لحلّ مشاكلها وخصوصًا تلك المتعلّقة بصحتها ونظافتها. وعندما نتحدّث عن الصحة والنظافة، فأوّل ما قد يطرأ على بالنا هو صحة الأسنان ونظافتها.

ننصحك بقراءة: طرق طبيعية لعلاج حساسية الاسنان

فإن كنتِ تبحثين عن طرق طبيعية لتنظيف أسنانك وتريدين تبييضها في المنزل، فاتبعي نصائحنا الطبيعية والفعّالة لتصلي إلى أسنانٍ بيضاء كاللؤلؤ.

الملح: هو فعّال جدًا لتبييض الأسنان، إذ يمكنك استخدامه من خلال طريقتين. الأولى يمكنك وضع الملح في معجون الأسنان الخاص بك وفركها جيّدًا. والطريقة الثانية بالمضمضة بالماء الفاتر والملح. طبعًا ستلاحظين الفرق بعد بضعة استعمالات. فاحتواء الملح على كمية عالية من اليود يساعدك على الحصول على أسنان بيضاء وصحية.

كربونات الصودا: طبّقي القليل من الكربونات على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيّدًا كما لو أنّك تفركينها بمعجون الأسنان. كرّري هذه العملية صباحًا ومساءً مدّة أسبوع حتّى تلاحظي الفرق، وبعدها أعيدي العملية مرّة واحدة كلّ أسبوع.

الليمون الحامض: فرك الأسنان بقطعة من الليمون الحامض بعد الأكل هي عملية ممتازة من أجل تنظيف الأسنان وتبييضها. لذا احرصي صباحًا ومساءً على فرك أسنانك بالليمون مدّة 10 دقائق على مدار 3 أيّام. لا تفرطي في الاستعمال إذا كنت تعانين من حساسية اللثّة والأسنان.

الفراولة: لمن تعاني من حساسية الأسنان واللثّة في حال استخدام الليمون الحامض ، كما سبق وذكرنا، فيمكنها اللجوء إلى الفراولة التي هي أيضًا لديها خصائص تساعد على تبييض الأسنان وتنظيفها. لذا افركي أسنانك يوميًا بالفراولة، صباحًا ومساءً، مدّة أسبوع، من أجل نتائج فعّالة.

يمكنك أيضًا قراءة: تبييض الاسنان بالاكل الصحي



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!