abir.akiki abir.akiki 27-06-2022

في هذه المقالة، تتابعين بالصور كيت ميدلتون تنسّق إطلالاتها مع طفلتها الأميرة شارلوت، أي لوك لفت انتباهك الأكثر؟

ias

منذ ولادتها في 2 مايو 2015، ظهرت الأميرة شارلوت بانتظام مع والدتها كيت ميدلتون وهما ترتديان زيًا منسّقًا. على الرغم من أنه يتم اختيار فساتين الأميرة شارلوت بقصّات المثنية على عكس قصّات فساتين والدتها المصممة خصيصًا، إلا أن كلاهما يحبّ الألوان المتوافقة ويليق بهما الاسلوبين الأنيق والرياضي. أمّا البرهان، فسنكشفه لك في 10 صور رائعة، فتابعي القراءة!

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت في إطلالات منسّقة

عندما نكتب عن تنسيق الملابس لا نعني التطابق الكامل وإنّما اعتماد الأسلوب نفسه أو اختيار الألوان بتنسيق جميل. إليك التفاصيل بالصور:

1. الأميرتان في إطلالة باللون الأزرق

في 17 أبريل 2022، أطلّت كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت مع الأمير وليام والأمير جورج، بالفساتين الزرقاء المفرحة، خلال حضور احتفالات عيد الفصح التقليدية.

2. الأسود يليق بهما

في 29 مارس 2022، حضرت كيت والأميرة شارلوت الإحتفال التذكاري لدوق إدنبرة وكان الأسود سيّد الموقف، مع احترام أسس اعتماد اللون الأسود بحسب عمر كل واحدة منهما. فالدوقة اختارت الفيتان بنقشة Polka Dot أمّأ الأميرة الصغيرة فقد أطلت بالمعطف والجوارب الصوفية والباليرينا باللون الأسود.

3. المعاطف الصوفية بالألوان الشتوية

في 25 ديسمبر 2022 حضرت كيت ميدلتون والأميرة شارلوت احتفال يوم عيد الميلاد وقد نسّقتا لهذه الإطلالة المعاطف الصوفية بالأسلوب الرسمي مع تنسيق اللون الزيتي أيضًا بين قبعة وحقيبة يد كيت ولون معطف شارلوت.

4. الفساتين الربيعية البسيطة

في 10 يوليو 2019، وفي صورة تجمع كيت بأطفالها الثلاثة، تألّقت الأميرتان بفساتين زهرية بنقشة الورود للوك ربيعي حيوي.

5. لوك رياضي بإمتياز

صورة عفوية لكيت ميدلتون والأميرة شارلوت خلال كأس الملك ريجيتا في 8 أغسطس 2019، ترتديان الملابس الرياضية التي تعكس أسلوب المناسبة.

6. فساتين أنيقة من أشهر الماركات العالمية

في 19 مايو 2018، اختارت الأميرتان لزفاف الأمير هاري وميغان، فستانين باللون الكريمي الأنيق. ظهرت كيت ميدلتون مرتديةً معطفًا من ألكسندر ماكوين والأميرة شارلوت بفستان من جيفنشي.

7. الفساتين المحددة الخصر

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت خلال زيارة إلى هامبورغ في 21 يوليو 2017، ترتديان فستانين بقصّة الخصر المحددة والألوان الزاهية.

8. إطلالة المناسبات السعيدة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت خلال حفل زفاف بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز في 20 مايو 2017، تعتمدان إطلالة المناسبات السعيدة بأناقة لا مثيل لها، وتنسّقان الفساتين بالألوان الكريمية الفخمة.

9. إطلالة الشتاء واللون البرغندي الدافئ

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت في عيد الميلاد في باكليبري في 25 ديسمبر 2016، ترتديان المعاطف وتنسّقان اللون البرغندي بين معطف كيت وجوارب شارلوت.

10. كيت ميدلتون والأميرة الصغيرة بالأبيض

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت خلال احتفالات عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية التسعين في 11 يونيو 2016، تنسّقان اللون الأبيض مع الوردي الزاهي.

أخيرًا، منذ زواجها بالأمير ويليام، تتصدّر كيت ميدلتون الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيرًا عن أناقتها وحين اختيارها لإطلالاتها. حتى أنّ ملابس كيت ميدلتون بعد الولادة كان لها أصداء في وقتها! قد لا نستطيع اعتماد أسلوب الأميرات، إلّا أنّه بإمكاننا أن نستوحي من كيت كيفية اعتماد الأسلوب الأنيق المدروس والجذاب. 

مشاهير اولاد المشاهير مشاهير عالمية ملابس

مقالات ذات صلة

تابعينا على