5 كلمات لن تسمعيها من زوجك مهما فعلت!

كلمات لا تسمعها الزوجة من زوجها مهما فعلت

تختلف طبيعة الرجل عن طبيعة المرأة بالكثير من الأوجه ولعل أبرزها طريقة التعبير عن المشاعر، فالمرأة تعبر بحرية عن مشاعرها في الوقت الذي يتحفظ فيه الرجل عن الإفصاح عنها شفهيًا، بل يفضّل في المقابل أن يعبر الرجل من خلال تصرفاته عن حبه او عن مشاعره بشكل عام.

وفي هذا الإطار، 5 كلمات او عبارات لن تسمعيها من زوجك مهما فعلت، ألقي نظرة عليها في ما يلي.

أنا رومانسي أيضًا

طبيعته القاسية وصورة الرجل القوي التي يعمل جاهدًا على الحفاظ عليها تجعلان الرجل يخفي حبه للأمور الرومانسية الصغيرة التي غالبًا ما تعشقها النساء، كمشاهدة أفلام رومانسية وغيرها.

أحبك عندما تغضبين

يحب الرجل تصرفات المرأة العفوية عندما تكون غاضبة وبخاصة اذا كان غضبها نابعًا من شعورها بالغيرة عليه لكن لن يخبرها بذلك بالطبع!

أغار كثيرًا

على الرغم من أن غيرة الرجال تظهر جليّة في تصرفاتهم الا أنهم من غير الممكن أن يقروا بها او يعترفوا بها علنيًا لزوجاتهم، لذا لا تنتظري أن يقول لك ذات يوم: أنا أغار كثيرًا عليك!

أنا أبكي أيضًا

بكاء الرجل ليس أمرًا معيبًا لكن الرجال بشكل عام ينسبون البكاء الى المرأة ويعتبرونه دليلًا على الضعف ولو أنه بعكس ذلك تمامًا لذلك لا تنتظري منه أن يقول لك هذه الجملة ذات مرة.

لا أعرف

وأخيرًا، لا يحب الرجل أن يقول كلمات كـ "لست أدري" او "لا أعرف" لأنها تنتقص من رجولته بنظره، الا أنّ ذلك قد يوقعه بمشكلات كثيرة ازاء عدم اعترافه بأنه يجهل بعض الأمور!

إقرأي أيضًا: 10 عبارات لا تعايري الزوج بها



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎