افضل انواع كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

قد يكون كرسي هزاز للاطفال من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد. ولهذا السبب سنساعدك اليوم عبر استعراض افضل انواع كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت. تابعي قراءة هذا المقال.

كرسي هزاز كورال بطبعات من جونيورز:

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

يعتبر كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت هذا من أشهر الكراسي الهزازة التي تقدمها شركة جونيورز للمواليد الجدد. يسمح لك هذا الكرسي بإجلاس طفلك وهزّه ليتسلى، ليأكل وحتى لينام. تم تصميم جلاسة الاطفال هذه بطريقة تعمل على اشعار الطفل بالراحة في جميع أوقات نهاره وذلك بفضل ميزاتها المتعددة مثل وضعيات الإستلقاء المتوافرة وشريط اللعب القابل للإزالة والغطاء.

سرير أطفال هزاز من جونيورز:

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

هل تريدين سيدتي ان تتخلصي من مشكلة اعتياد الطفل على الحمل؟ ما عليك الا شراء كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الذي يمكنك تحويله بسهولة تامة الى سرير هزاز تضعين فيها طفلك ليغفو ببطء من تلقاء نفسه. بالإضافة الى ذلك، يمكنك عزيزتي القارئة اجلاس طفلك فيها ليستكشف العالم من حوله او لاطعامه بشكل اسهل بفضل ميزة تحويلها الى الوضع الثابت.

كرسي هزاز مخطط من برايت ستارتس:

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

ان كنت تبحثين سيدتي عن كرسي هزاز للاطفال مميز وعصري من ناحية الشكل، ننصحك بشراء هذا الكرسي من برايت ستارتس الذي يحافظ على سلامة الطفل واسترخائه اذ توفر له الحركة والاهتزازات المهدئة. إن المميز في كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت هذا هو مقعده المريح واللطيف على بشرة الطفل الرقيقة بالاضافة الى شريط اللعب الذي يساهم في تطوير مهارات التعلم المبكرة عنده. تعتبر جلاسة المواليد التي نتكلم عنها هنا مثالية للأطفال من سن الخمسة اشهر وما فوق.

كرسي سندفيك الهزاز:

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

ما رأيك سيدتي بشراء كرسي هزاز لاطفال ايكيا يطور حس التوازن ويسرع نمو الطفل الطبيعي؟ ننصحك سيدتي بشار كرسي هزاز ايكيا هذا المصنوع من خشب الصنوبر. يعتبر كرسي هزاز اطفال ايكيا مناسبا للأطفال الذين يبلغ عمرهم ثلاث سنوات وما فوق. يأتي هذا النوع من مجموعة كرسي هزاز ايكيا للاطفال بارتفاع 57 سنتيمترا مما يجعله آمنا في حال سقوط الطفل عنه. يبلغ سعر هذا الكرسي الهزاز المتوفر باللون الابيض 245 ريالا سعوديا.

كرسي توفيك من ايكيا:

كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت

من الضروري ان تعلمي سيدتي ان طفلك يشعر بالنشاط عند مراقبة الأنشطة التي تجري في المنزل وهو شبه جالس على مسافة آمنة ومريحة في الكرسي الهزاز الخاص به. لهذا السبب ننصحك بشراء كرسي هزاز للاطفال ايكيا الذي يتميز بسهولة حمله بسبب خفة وزنه وقابليته للطي. ولكن اعلمي ان الكرسي الهزاز هذا غير مخصص للاستخدام لفترات طويلة من الوقت مثل أثناء نوم الطفل مثلا.

اخيرا، وبعد عرض افضل انواع كرسي هزاز للاطفال من ايكيا وسنتربوينت التي يمكنك استخدامها لأغراض عدة، أخبرينا سيدتي أي نوع أعجبك ولماذا؟ فرأيك مهم لنا وللأمهات الأخريات اللواتي يبحثن عن أفضل النصائح وخاصة في ما يتعلق بالاغراض الاساسية في كل مرحلة من مراحل نمو الطفل.

لا تترددي في التعرف ايضا على قواعد شراء كرسي سيارة للاطفال.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!