أكثر الأماكن سريةً لتخبئة أغراضك الثمينة في المنزل

اكثر الاماكن سرية لتخبأة اغراضك الثمينة

تمتلكين أغراضاً ثمينة كالمجوهرات، الأحجار الكريمة، النقود وأوراق شخصية مهمة جداً، ولا تريدين أن تقع بين يدي أحد، لهذا تحتارين في أي مكان تخفيها؟ فلا يستطيع أحد أن يجدها. لهذا سنقدم لك في هذا المقال أماكن غريبة لإخفاء الاغراض الثمينة في ارجاء المنزل لن تخطر على بال أحد على الإطلاق!

الكنز المدفون!

اكثر الاماكن سرية لتخبأة اغراضك الثمينة

فور سماعك بهذا المكان بالتأكيد تذكرت لعبة ما قد لعبتها في صغرك، عندما كنا ندفن شيئاً ما تحت التراب ويبحث عنه الآخرين. نعم ما تفكرين به صحيح، لكنك تتساءلين كيف يمكنك القيام بذلك داخل المنزل؟ الطريقة سهلة جداً. إذا كان لديك في المنزل إناء مزروع في داخله زهرة أو شجيرة، أو في حال كان لديك حوض للأزهار، إحفري التراب من دون ان تؤذي ما هو مزوع بداخله أطمري المال في التراب، وبالتأكيد لن يستطيع أحد إيجاده.

المكنسة الكهربائية

اكثر الاماكن سرية لتخبأة اغراضك الثمينة

لطاما قام العديد من الاشخاص باستخدام اكسسوات ديكور مميزة لإخفاء المجوهرات قي البيت لكننا هذه المرة سنطلعك على طريقة مبتكرة وجديدة من خلال استخدام الادوات المنزلية، منها المكنسة الكهربائية كمكان سري لإخفاء أوراقك الخاصة والمهمة، كيف؟ الطريقة سهلة لك لكنها معقدة لمن يريد إيجاد هذه الأغراض. إفتحي المكان الذي يوضع به كيس المكنسة الكهربائية، وضعي داخل الغطاء هذه الاوراق بعد أن تكوني قد وضعتها في كيس شفاف لحمايتها من التلف.

معلبات الطعام

اكثر الاماكن سرية لتخبأة اغراضك الثمينة

أفضل العلب التي يمكنك استخدامها لأداء هذه المهمة، هي علب المايونيز، الخردل والكاتشب لكن من المهم ان تكون زجاجية. أحضري طلاء ألوان مطابق للون الصوص فإذا اخترت المايونيز مثلاً أحضري طلاءً أبيض واطلي العلبة من الداخل بعد ان تجف يمكنك وضع المجوهرات، الأحجار الكريمة وحتى النقود.

الفتحة الأرضية للبراد

اكثر الاماكن سرية لتخبأة اغراضك الثمينة

من الممكن أن تكوني قد لاحظت وجود هذه القطعة البلاستيكية في أسفل البراد على طول الباب، قومي بإزالة هذا العازل البلاستيكي وستجدين مكاناً يكفي لإخفاء أوراقك الخاصة لا تنسي أن تعيدي، الغطاء البلاستيكي الى مكانه.

إقرأي أيضاً: هكذا تتصرفين إن شككت أن العاملة المنزلية تسرق منكِ!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟