كارول سماحة حامل وتؤكد الخبر بصورة

كارول سماحة تنتظر طفلها الأول

سنوات نجومية ونجاح كلّلتها كارول سماحة بخبرٍ رائع وهو حملها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد زواجهما في قبرص عام 2013.

في التفاصيل نشرت كارول سماحة يوم الثلاثاء 12 أيار 2015 صورةً لها بفستانٍ أحمر، يظهر حملها وعلّقت عليها قائلةً:

"أصدقائي ومعجبيني الأعزاء، حان الوقت لاشارككم أروع تجربة أمرّ بها وهي الأمومة. زوجي وليد وأنا ننتظر ملاكًا يعيش في أحشائي منذ 6 أشهر. شكرًا للصحافيين الذين تابعوا أخباري والآن أؤكد لكم الخبر بنفسي وأنا متأكدة أنكم تتفهمون مدى خصوصية الموضوع ما دفعني الى قضاء هذه المرحلة وحدي وبهدوء. كل ما يمكنني قوله أنني أعيش أجمل لحظات حياتي وأتمنى أن تصلوا لأجل ولأجل طفلي."

بهذه الكلمات الرائعة توجّهت كارول لجمهورها وبهذا الاحترام تكلّمت مع الصحافيين الذين فرحوا لسماع الخبر. حتى الآن لم نعرف ما هو جنس جنين كارول وما هو الاسم الذي ستطلقه عليه إلا أننا متأكدين أنّ الطفل سيحظى بأمّ حنون ومُحبّة.

للمزيد: تعرفي على أثمن صور لأطفال المشاهير

ويجدر ذكره أننا كنّا بانتظار تأكيد حمل كارول سماحة التي طالتها الاشاعات منذ أن ظهرت في إحدى الحفلات مرتديةً فستانًا أسود اللون كما أننا ننتظر بأحر الشوق إعلان ميريام فارس لحملها.

أسرة عائلتي تتقدم بأحرّ التهاني للفنانة كارول سماحة متمنين لها الصحة وآملين أن تشاركنا أخبار الطفل. شاركونا تمنياتكم على صفحة الفيسبوك الخاصة بموقع عائلتي.

للمزيد: تامر حسني وزوجته بسمة يستقبلان طفلتهما الثانية

❤My dear Fans & Friends , it is time I share with you the most amazing experience that Im currently going through......

Posted by Carole Samaha on Tuesday, May 12, 2015


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج