قال لها الأطباء انها لن تنجب أبدًا اما اليوم فهي ام لـ10 اطفال انجبتهم طبيعيًا!

قال لها الأطباء أنها لن تنجب أبدًا أما اليوم فهي أم لـ 10 أطفال أنجبتهم طبيعيًا!

بعض الكلمات لا تتمنى أي امرأة على الإطلاق سماعها كـ "لن تتكمني من الإنجاب أبدًا" فحلم كل النساء ان يصبحن أمهات يومًا ما.

والمرأة الشابة لويز أندرو هي من بين النساء اللواتي تحطمت آمالهنّ في الحمل والإنجاب في وقت مبكر وقبل التفكير في الإنجاب حتى، عندما شخّص الأطباء وجود كيس خطير على رحمها يمنعها من الحمل وهي لا تزال في الـ17 من عمرها.

لويز اليوم تبلغ 34 عامًا قد خالفت كل التوقعات وحتى تشخيص الأطباء الذين أكدوا لها مرارًا أن حملها شبه مستحيل. الا أن لويز اليوم قد أنجبت طفلها العاشر منذ بضعة أشعر والأمر المفاجئ أكثر أن أولادها الـ 10 قد حملت بهم طبيعيًا. وتتفاوت أعمارهم من 17 عامًا الى 5 أشهر.

"حملت بأطفالي بطريقة طبيعية ومن دون الخضوع الى أي علاج وفي كل مرة كنت أحمل فيها وأتذكر ما قاله لي الأطباء بأني لن أعيش هذه النعمة مطلقًا في حياتي، كان إصراري يزداد بالحمل مجددًا فأنا أم أعشق الأمومة وأؤمن بأنها رسالتي في الحياة ولا أستطيع كبح رغبتي في الإنجاب أبدًا".

بهذه الكلمات تكلمت لويز عن تجربتها التي تفتخر بها والتي تعطي آملا للكثيرات اللواتي يعانين مشكلات في الإنجاب وتؤكد لنا وللجميع بأن ما من شيء مستحيل في هذه الحياة!

إقرأي أيضًا: أنجبت 12 طفلاً وتخطط للمزيد والسبب سيذهلك!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!