عندما يجتمع الأطفال والقطط النتيجة لقطات ولا اطرف!

فيديو طريف للأطفال والقطط

Youtube

غريبةٌ ومميزةٌ هي العلاقة ما بين الأطفال والحيوانات الأليفة، فدائماً ما نلاحظ أن تلك الأخيرة تتصرّف بشكل مختلف كلياً في وجود أي طفل، خصوصاً إن كان لا زال رضيعاً، وكأنها تستشعر بأنه يحتاج إلى الإهتمام ولا يستطيع تحمّل "اللعب الخشن".

ولعلّ هذه العلاقة الوطيدة لا تخلو من المواقف المضحكة، والتي لحسن الحظ تمّ تخليد بعضها من خلال تسجيلها على شريط مصور! وإذ بتنا في عصر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، أصبح من السهل جداً أن نتابع هذه المواقف المنزلية المضحكة، حتى ولو حصلت في النصف الآخر من العالم!

شاهدي معنا في هذا السياق مجموعة من اللقطات الظريفة التي تجمع القطط بالأطفال، والتي تظهر تميّز العلاقة ما بينهما، في مواقف لا تخلو من الضحك.

فإن كنتِ تمرّين بيوم سيء، نضمن لكِ أنّ هذا الفيديو سيقلب مزاجكِ نحو الأفضل، إذ نتحداكِ ألاّ تبتسمي وحتى تتمالكي نفسكِ من الضحك خلال مشاهدته.

شاهديه معنا:

بالفيديو: أطرف اللحظات ما بين القطط والأطفال!

شاهدي معنا في هذا الفيديو أطرف اللقطات التي تظهر الأطفال وهم يضحكون برفقة القطط!

فهل تقومين بتربية قطّة في منزلكِ أو أي حيوان أليف آخر؟ وهل مررت مع طفلكِ وحيوانكِ الأليف بمواقف مضحكة كتلك المصورة في الفيديو أعلاه؟ أخبرينا بتجربتكِ في خانة التعليقات، ولا تنسي في المرّة المقبلة الإستعانة بالكاميرا لتوثيق ما يحصل، كما شاركي هذا المقال مع صديقاتكِ لنشر الإبتسامة على وجوههن أيضاً!

إقرئي المزيد: بالصور: مواقف محرجة تضع القطط أنفسها فيها، ولن تتمالكي نفسك من الضحك‎!