فيديو زواج كارول سماحة يخرج للمرة الاولى الى العلن!

فيديو زواج كارول سماحة من وليد مصطفى

لأول مرّة فيديو زواج كارول سماحة من وليد مصطفى

نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة فيديو للحظات النعم الابدية خلال زفافها من زوجها رجل الاعمال وليد مصطفى وذلك بعدما طالبها الجمهور مرارًا وتكرارًا بمشاركتها مقطعًا من فيديو زفافها.

هكذا هنّأ الفنانون والفنانات كارول سماحة عبر تويتر!

وها هي اليوم، تلبّي طلب محبيها وتشاركهم العهد الذي قطعته كارول أمام زوجها والشهود الذين حضروا ليقدموا الدعم لكارول وزوجها.

تزوجت كارول في 31 أكتوبر في قبرص بحضور الاهل والاصدقاء إلا أن حفل الزفاف إقتصر على المقرّبين ولم تشأ كارول أن يشبه زفافها الحفلات الأخرى إذ إنها أرادت أن تشعر بوهج هذه اللحظة التي انتظرتها لأعوام.

أما هو، فكان متيّمًا بكارول، إنتظرها الى أن وافقت تمامًا بالارتباط، إلا أن أمورًا عديدة وقفت بوجه هذا الزواج منها تعرّض كارول لوعكة صحية ما أجبرها على تأجيل الحفل.

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها على المسرح

والجدير بالذكر أن وليد مصطفى هو أحد أغنى رجال الاعمال إذ يملك جريدة اليوم السابع ويترأس مجلس إدارة قنوات النهار.

وقد تألّقت كارول بفستان ملوكيّ من تصميم المبدع زهير مراد حيث تداخل اللونين الأبيض والذهبي ليحمل هذا الفستان طابعًا رومانيًا بحتًا. وكانت أقراط الأذن الذهبية اللمسة الأخيرة المكملّة لهذا اللوك والتي إنتقدتها الصحافة لحجمها الضخم.

ميريام فارس تدخل القفص الذهبي

شاهدوا الفيديو وشاركونا رأيكم بهذه الخطوة التي قامت بها كارول وهي مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة مع جمهورها الذي تكنّ له محبةّ خاصة.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج