هذه الفيتامينات تساعد على زيادة الطول!

فيتامينات تساعد على زيادة الطول

يبحث الكثيرون عن بعض الطرق والوسائل التي تساعدهم على زيادة الطول بشكلٍ طبيعي إذ إن الجسم الطويل يعتبر أكثر جمالاً وجاذبية. هل سمعت يومًا عن وجود فيتامينات تساعد على زيادة الطول؟ نعم، ما سمعتيه صحيحًا! في بعض الأحيان، قد يكون النقص في الطول ناتجًا عن عدم حصولك على العناصر الغذائية الأساسية. لذلك، العامل الوراثي ليس دائمًا السبب وراء هذا ذلك. لكن ما هي الفيتامينات التي تساعد على زيادة الطول؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

  • فيتامين أ: يعتبر الفيتامين أ من أهم الفيتامينات التي تساعد على زيادة الطول! هذا ويساعد هذا الفيتامين على زيادة نسبة الكالسيوم في الجسم وعلى تقوية العظام. أما من الأطعمة التي يمكنك تناولها فتتضمن البروكولي ومختلف أنواع الفاكهة والحليب.
  • فيتامين د: من منا لا يعلم أن الفيتامين د يلعب دورًا كبيرًا في بناء العظام في الجسم؟ لذلك، عليك أن تتأكدي من حصولك على النسبة الكافية من هذا الفيتامين في حال كنت تنوين زيادة الطول!
  • الفيتامين ف: يحتوي الفيتامين ف على الدهون غير المشبعة وعلى بعض المكونات التي تساعد على تطور الخلايا في الجسم. هذا ويخلصك هذا النوع من الفيتامين من شعورك بضعف في الجسم. اما الأطعمة التي تحتوي عليه فتتضمن السلمون وبعض أنواع الفاكهة مثل الكانولا.

لكن قبل البدء بأخذ هذه الفيتامينات، ننصحك باستشارة الطبيب أولًا للتأكد من نسبة الفيتامين التي يجب أن تحصلي عليها خلال النهار. وتأكدي من عدم تناول حبوب الفيتامينات من دون حصولك على موافقته أولًا. في بعض الأحيانن قد تحتوي على بعض المكونات التي يمكن أن تؤثر سلبًا على الصحة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!