الصور الأولى من زفاف فوز الفهد ومن حضر الزفاف؟

فوز الفهد تعلن زواجها... لن تتخايلي سعر الشبكة

على غرار قصص الحب العالمية، نشرت فوز الفهد صورة لها على انستغرام، كاشفة عن إرتباطها. لكن لم تظهر الفاشيونيستا صورة لوجه زوجها. هذه الخطوة أثارت جدلاً على صفحات السوشال ميديا، خاصة أن فوز يتابعها أكثر من ثلاثة ملايين ناشط.

لم تمر ساعات قليلة على اعلان فوز الخبر، حتى كشفت المواقع الفنية أن الفاشيونيستا ارتبطت برجل الأعمال الكويتي الثري عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف، وهو ابن عائلة كويتية ثرية، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف. العريس مليونير وأصغر منها بنحو 8 سنوات. بذلك تكون فوز عكس النجمات اللواتي تزوجن من رجال أكبر منهن في السن. وأوضحت المواقع ان فوز قد تلقت شبكة من الالماس قيل أن ثمنها يفوق المليون دولار.

كما نشرت المواقع صورة للشبكة التي إرتدتها فوز وعبارة عن اقراط وسلسلة واسوارة وخاتمين، وهي من مجموعة High Jewelry الفخمة من علامة كارتييه. الشبكة تنوعت بين الذهب الابيض والمرصع بالالماس، وأحجار الزمرّد. الخاتم من سوليتير مع حجر الماسي في وسطه. ومع إعلان سعر الخاتم راح البعض يقارن بينه وبين خاتم خطوبة كيم كاردشيان الذي بلغ سعره الملايين أيضاً.

كما أن الحفل اقتصر على مجموعة ضيقة جداً من العائلة والأصدقاء.

وكان لافتاً أن فوز أعلنت ان سهرة زواجها لم تشهد الكثير من الزحمة منعاً لانتشار فيروس كورونا. يذكر أن فوز ناشطة على صفحات السوشال ميديا، وعرفت في مجال الجمال والموضة.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج