فوائد كريم الليل للعناية بالبشرة!

فوائد ترطيب البشرة بالكريم الليلي | نضارة البشر

هل كنت تعلمين أن لإستخدام الكريم المرطّب المسائي فوائد عديدة؟ وهل كنت تعلمين أنّه كلّما إستخدمته في سنّ مبكر، كلّما كان ذلك أفضل؟ تعرّفي في هذا المقال على فوائد المرطّب الليلي وتعلّمي كيفية إختيار الكريم الذي يناسب نوعية بشرتك.

عادات سيئة تزيد بشرتك جفافاً!

في ما يلي، سنعرّفك على فوائد الكريم المسائي: يساعد على إبقاء البشرة أصغر سنا. يحفز إنتاج الكولاجين . يغذّي ويجدّد البشرة يساعد على إزالة البقع الداكنة، الشوائب وحب الشباب. يؤخّر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة . يحفّز ليونة ومرونة البشرة.

أمّا السؤال فهو: كيف تختارين الكريم المناسب لبشرتك؟

  • إن كنت في العقد الثاني من عمرك عليك اختيار كريم يحتوي على المكونات الطبيعية مثل الصبار، العسل و الزيوت الأساسية الأخرى.

  • إن كنت في العقد الثالث من عمرك، ننصحك بإستخدام الكريمات الغنية بالمكونات المغذية مثل الأحماض الأمينية، السيراميد، الريتينول ومضادات الأكسدة الأخرى.

  • إن كنت أربعينية، إمرغي على وجهك ليلياً الكريمات التي تحتوي على الببتيدات أو الأحماض الأمينية، ومستخرجات الصويا والفيتامينات.

  • إن كان عمرك ما بين الـ 50 والـ 60 ، يستحسن اختيار كريم الليل الذي يرطّب بشدّة ويحافظ على صحة البشرة.

وأخيراً نشير إلى أن الطريقة الصحيحة لإستخدام الكريم الليلي فهي من خلال غسل الوجه جيّداً وتنظيفه قبل النوم. من ثم وضع الكريم على الوجه بحركات دائرية من دون أن ننسى منطقة العنق أيضاً. إجعلي هذه العملية البسيطة عادة يومية في حياتك وتمتّعي ببشرة صحية ونضرة!

وصفة منزلية تغنيك عن حقن البوتوكس



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟