فنانات عربيات اصبحن امهات في العام 2017!

هؤلاء النجمات أصبحن أمهات هذا العام!

الأمومة حلم كل امرأة على الإطلاق، كثيرات قد حققن هذا الحلم وكثيرات أخريات في صدد تحقيقه او التخطيط له. وبعد أن أطل هذا العام الجديد منذ بضعة أشهر، فوجئ الوسط الفني بالأخبار السارة مع زواج بعض النجوم وإعلان بعض النجمات حملهن وولادة بعضهن سواء للمرة الأولى او الثانية والثالثة وحتى الرابعة.

وفي هذا المقال سنعرفك وسنتذكر معك بعض النجمات العربيات اللواتي أصبحن أمهات في العام 2017.

أنابيلا هلال

أنجبت مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال طفلها الرابع من طبيب التجميل نادر صعب منذ أيام عدة. وقد تمت الولادة في مستشفى في الولايات المتحدة الأميركية. وقد أطلقت وزوجها على طفلهما اسم ايلي بعد ماييفا، نادر جونيو، رفقا-جول.

 أنابيلا هلال

امل بوشوشة

أنجبت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة الأسبوع الفائت طفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في إحدى مستشفيات لبنان.

وقد قامت أمل بنشر صورة لمدخل غرفتها في المستشفى وقد بدا مزينًا بالبالونات الزهرية والبيضاء. وأرفقت امل الصورة بكلمات تعبر فيها عن مدى سعادتها بولادة طفلتها التي اطلقت عليها اسم "ليا"

المهرة البحرينية

أصبحت المهرة البحرينية أما للمرة الأولى منذ حوالي الشهرين بعد ان ولدت طفلها البكر "تيم" من زوجها المنتج عادل المسلم الذي كان الوسط الفني قد ضجّ بخبر سجنه في وقت سابق. وبعد ولادة تيم نشرت المهرة صورة تحمل إسم طفلها على موقع انستقرام مشاركةً جمهورها الخبر السار ومعلّقة عليها بالدعاء له.

الحمدالله

A post shared by Almahra91 (@almahra91) on

مريم حسين

وأخيرًا، الممثلة العراقية مريم حسين هي أيضًا من بين الفنانات اللواتي أصبحن أمهات في مطلع هذا العام بعد أن أنجبت طفلتها "أميرة" من زوجها السابق فيصل الفيصل!

مريم حسين

إقرأي ايضًا:نجمات عربيات عملن وهنّ حوامل



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج