المهرة البحرينية تصبح امًا للمرة الاولى!

المهرة البحرينية تلد طفلها تميم المسلم

بعد أن نفت الفنانة المهرة البحرينية الشائعات التي طالتها في الآونة الأخيرة بأنها تبنّت طفلًا وبعد أن نشرت صورها على حسابها الخاص على موقع انستغرام وهي تستعرض حملها نشرت عبر حسابها الرسمي على سناب شات مقطع فيديو مسجل ظهرت فيه وهي تتحدث عن موعد ولادتها والهدية التي اشترتها لطفلها الأول المقرر ان تسميه "تميم".

ها هي المهرة البحرينية تلد طفلها البكر تميم من زوجها المنتج عادل المسلم الذي كان الوسط الفني قد ضجّ بخبر سجنه في وقت سابق. وضعت المهرة طفلها في مستشفى البحرين التخصصي وقد نشرت صورة تحمل إسم "تميم"على موقع انستغرام مشاركةً جمهورها الخبر السار ومعلّقة عليها بالدعاء له، مضيفة بأنها تتشرف باستقبال المهنئين يومي الأربعاء والخميس.

الحمدالله

A post shared by Almahra91 (@almahra91) on

وفي وقت سابق، نشرت المهرة صورة لقدمي طفل كتبت عليها اسم طفلها تميم المسلم ومعلقة عليها بالعبارة التالية: "اللّهم بشرني بما أنتظره منك وأنت خير المبشرين".

يذكر أن زوجها المنتج عادل المسلم كان قد أهداها في وقت سابق طائرة خاصة لكنه لا شك أنه لن يتمكن من الإحتفال بولادة طفله وهو لا يزال في السجن.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ المهرة البحرينية قد أكّدت في لقاءات سابقة على أنها حريصة على إبعاد أسرتها وحياتها الشخصية عن الإعلام والصحافة. وتبقى الساعات المقبلة كفيلة في كشف ما إذا كانت ستنشر صور مولودها الجديد ام ستلتزم بالسرية التي تحدثت عنها.

إقرأي أيضًا: نجمات عربيات عملن وهنّ حوامل



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج