غيرة الرجل على المرأة حسب برجه!

غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

المواضيع

  • غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

تعرفي مع عائلتي في هذا المقال على غيرة الرجل على المرأة حسب برجه واكتشفي كيف كل رجل من الأبراج يغار على شريكته وكيف يظهر غيرته لها.

من المعروف أن كل رجل يعبر عن غيرته على طريقته الخاصة، ولكن هل تعرفين كيف يغار كل رجل حسب برجه؟ تابعي معنا في المقال الآتي لتكتشفي هذا الأمر.

رجل الحمل

يُعتبر رجل الحمل من أكثر الأبراج غيرة على الإطلاق، فعلى الرغم من الكبرياء الجامح الذي يملكه إلا أنه يكون مشتعلاً غيرة من الداخل ولا يظهر غيرته لكي لا يجرح كبريائه.

برج الثور

عندما لا يشعر برج الثور بالغيرة، يكون حنون جداً، ولكن ما إن يغار هذا البرج سرعان ما ينزعج ويبدء بالتحقيق والأسئلة الكثيرة ولكنه يبقي الغيرة لنفسه ويحتفظ بها ولا يُعبر.

برج الجوزاء

عندما يشعر رجل الجوزاء بالغيرة، لا يخجل أبداً من إبداء الحقيقة وإظهار غيرته ومشاعره الصادقة كي يتأكد من إخلاص ووفاء شريكته. ومن الممكن أن تنعكس غيرة هذا الرجل بطريقة عصبية عليك وتتوتر العلاقة بينكما.

برج السرطان

من المعروف أن برج السرطان يترأس قائمة الأبراج الأكثر حساسية، فهو عاطفي وحساس وحنون الى حد كبير، ولكن عندما يتعلق الأمر بالغيرة يُصبح عدوانياً وسلبياً بشكل لا يُصدق ويُصعب التعامل معه.

برج الأسد

يحاول رجل الأسد إقناع نفسه إنه لا يشعر بالغيرة وهذا لأنه يعتقد أنه واثق جداً من عواطفه لدرجة أنه لا يمكن أن يكون مخطئاً بشأن مشاعره. ولكن عندما يغار هذا الرجل، ستلاحظين أن مزاجه تغير كلياً وسيميل الى الإفراط في الدراما والنكد.

برج العذراء

تُعتبر الغيرة شعور لا يُحب رجل العذراء أن يتعامل معه في العلاقة، ولكن على الرغم أنه يظهر عدم إهتمامه، إلا أنه يهتم بكل شيء ويشتعل من داخله ويبدي غيرته بطريقة عدوانية جداً.

برج الميزان

مشاعر الغيرة عند برج الميزان تحوله الى طفل صغير! فهو يُعتبر من أشد الأبراج غيرة عند الرجال ومن الصعب جداً ان يخفي مشاعره وغيرته ولكن هذا ما يفعله بالكثير من الأحيان لكي يتفادى المشاكل.

برج العقرب

جميعنا نعرف ان برج العقرب لديه مشاعر كثيرة، وعندما يتعلق الأمر بالغيرة فهو يميل الى عمل ردود فعل ذكية، فهو يتعامل بذكاء كبير في موضوع الغيرة ولديه طريقة خاصة للتعبير عنها من دون إثارة المشاكل.

برج القوس

من الصعب جداً ومن النادر ان يظهر هذا البرج غيرته، فهو يعطي الشريك الثقة الكاملة ولا يحب ان يشعر بأي مشاعر سلبية ويحولها دائماً الى فكاهة ونكت.

برج الجدي

يفقد رجل الجدي صوابه عندما يشعر بالغيرة، فهو يشعر بالغيرة لأسباب تافهة جداً وهو أيضاً من الأبراج التي من الصعب أن تسامح في حال شعرت بالغيرة أو الخيانة.

برج الدلو

إن رجل الدلو يستطيع إخفاء مشاعره بسهولة ولا يحب ان يظهر غيرته ولكنه ينزعج كثيراً من الداخل ويفكر مطولاً بالموضوع من دون ان يعرف شريكه.

برج الحوت

تتبدل تصرفات رجل الحوت بملح البصر في حال شعر بالغيرة، فمن أبرز صفات رجل الحوت أنه يغار بشدة كبيرة على الشريك مما قد يؤدي الى تدمير العلاقة.

هذه هي اذاً طريقة غيرة كل رجل من الابراج، ولكن هل تعرفين لماذا يغار منك الناس بحسب برجك؟