غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

غالبا ما تبحث الامهات عن اجدد الموديلات والافكار العصرية لغرف نوم للاطفال، ومن افضل من ايكيا لتختاري من عنده احدث التصميمات لغرف نوم للاولاد. لهذا نقدم لك اليوم اجمل مويدلات غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا.

ينموان سويا جنبا الى جنب:

غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

هل انجبت مولودك الثاني ولا تعرفين كيف ستنظمين غرفة الاطفال لتناسب طفليك في آن واحد؟ ما عليك سوى اختيار غرفة "ينموان سويا جنبا الى جنب" من مجموعة غرف نوم بيضاء من ايكيا. وبما أن اللون الابيض يليق بالجنسين ما عليك سوى وضع مهد الرضيع بجانب سرير طفلك اليوم وتدعيهما يكبران سويا في بيئة مريحة وجميلة.

وكما تلاحظين سيدتي في الصورة اعلاه ان الاثاث بأكمله ابيض اكان من السرير الى الخزائن وصولا الى ستائر غرفة نوم الاطفال. اذا اردت ان تكسري اللون الموحد خاصة في غرف نوم للاولاد الذكور، إلجأي الى الطاولة الملونة او السجادة ذات الطبعات المتعددة الالوان.

غرفة مليئة بالتجارب الاولى:

غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

هذه الغرفة من مجموعة غرف نوم بيضاء من ايكيا هي من ابسط واجمل غرف نوم للاطفال اذ قد لجأت ايكيا فيها الى استخدام اللون الابيض بمختلف درجاته في اثاث هذه الغرفة، كما الى طلاء الحيطان بالابيض والرمادي الفاتح لكسر الروتين. بالإضافة الى ذلك، شكل الكرسي الازرق اضافة رائعة لهذه الغرفة.

ونلاحظ ايضا ان ان الستار، اطار الشباك، ادوات الانارة، اطار الصورة وغيرها من الامور هي بيضاء اللون. أما السجادة والكرسي فهما العنصرين الملونين الوحيدين في هذه الغرفة.

طفلك بجانبك:

غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

اذا ولجت الى الموقع الرسمي الى ايكيا لتستلهمي من صور غرف نوم ايكيا بيضاء اللون، ستلفتك حتما هذه الغرفة التي هي ليست غرفة للاطفال حصرا، بل على العكس ستحولين غرفتك مع زوجك الى غرفة مشتركة لكما مع طفلكما لتدعيه ينمو ويكبر بجانبك.

يتميز هذا النوع من غرف نوم من ايكيا بالتصميم البسيط والديكور الحديث والبعيد عن التكلف، اذ نجد ان الاطار العام للغرفة ابيض مع السرير الاسود ومهد الطفل البني الفاتح او البيج.

مكان مناسب للجميع:

غرف نوم بيضاء للاطفال من ايكيا

تماما كالغرفة السابقة، ان ابرز غرف نوم ايكيا بيضاء اللون هي الغرف التي تكون مشتركة بين الأهل والطفل خاصة في المراحل الاولى من الطفولة. تأتي هذه الغرفة بإطاره العام باللون الابيض ولكن ما نلاحظه ان مهد الطفل والسرير يأتيان بالأبيض الداكن او الرمادي الفاتح وذلك لإضفاء الحركة الى الغرفة والحيوية. كما نشير الى ان الليون الابيض يعتبر اللون الافضل لغرف النوم اذ يعزز الشعور بالراحة والأمان.

بالإضافة الى ذلك، لا تترددي سيدتي في اعتماد أغطية لسريرك مخططة ومتعددة التموجات وذلك لكسر الروتين وزيادة التنوع الى هذه الغرفة التي ستجمعك مع طفلك للشهور المقبلة.

أخيرا، ان ان تصميمات غرف نوم من ايكيا تأتي متعددة ومختلفة أكانت الغرفة مخصصة لطفلك فقط ام مشتركة لك ولزوجك معه، ولكن من المميز اختيار تصميم الغرفة باللون الابيض وذلك لتناسب طفلك بغض عن جنسه او عمره. ومن الضروري ان نشير هنا ان اللون الابيض عاد الى الواجهة من جديد فدخل الى عالم ديكور غرف نوم الاطفال والكبار بقوة لهذا العام والعام المقبل.



نصيحة جونسون اند جونسون

كيف تختارين المناديل المبللة الأنسب لطفلك الدارج؟

كي تختاري المناديل المبللة الانسب لطفلك، تأكدي من انها تتميز بتركيبةٍ خفيفة غنية بالماء والمرطبات وخالية من المواد الكيميائية والعطور بما فيها: البارابين والفتالات والبرونول والميثيل والتريكلوسان. والافضل لو كانت مصنّعة من القطن الناعم الذي يخلّف وراءه ملمساً لطيفاً، كمناديل جونسون من الرأس للقدم.

إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!