غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها الخمسين

غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلادها في الكارافان

لم ينسَ أصدقاء غادة عبد الرازق عيدها الخمسين الذي يعدّ نقلة في حياتها إذ تخطّت سنوات الثلاثين والأربعين لتُقدم على مرحلة جديدة من حياتها.

بين الأصحاب وزملاء الفن، قطعت النجمة غادة عبد الرازق قالب الحلوى في كارافان صغير خاص بها، كانت قد قضت معظم أوقاتها فيه خلال تصوير مسلسلها الرمضاني "الكابوس".

ونشرت غادة صور عيد ميلادها على انستقرام حتى أنها نقلت الحدث من خلال فيديو صغير أظهر مدى حبّ طاقم العمل الذي رقص بطريقة جنونية وحماسية. وفور مشاركة الجمهور، إنهالت تعليقاتهم التي تمنوّا فيها الصحة والنجاح لنجمتهم المحبوبة.

للمزيد: خبر يصدم الجمهور: غادة عبد الرازق تعود لطليقها

غادة عبد الرازق مع أصدقائها

لم تكتفِ النجمة والممثلة المصرية غادة عبد الرازق بهذا الحدّ بل إحتفلت مرّة أخرى بعيد ميلادها في فندق الـ Fourseasons خلال إفطارٍ ضخم جمع أفراد عائلتها، إبنتها روتانا ولفيفٍ من الأصدقاء.

أما الهدايا فحدّث ولا حرج إلاّ أنّ أغلاها على قلب النجمة، كانت هدية هدى صديقة غادة عبد الرازق وهي عبارة عن خاتمين من الذهب وقد علّقت عليها قائلةً: " هدية هدى لي".

للمزيد: طول الفنانين العرب...أرقامٌ تستحق الدهشة!

هدية تلقتها غادة عبد الرازق

وما يجدر ذكره أنّ غادة كانت قد خسرت الكيلوغرامات الزائدة قبل تصوير مسلسلها الرمضاني "الكابوس".

في النهاية نتمنّى للممثلة المصرية غادة عبد الرازق دوام الصحة والعافية آملين لها المزيد من التألق والنجاح. شاركونا رأيكم بالصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أكانت فيسبوك، تويتر أو انستقرام.

غادة عبد الرازق تحتفل بعيدها


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج