هذه هي الابراج التي تملين من الجلوس معها!

عينة من الابراج المملة

الشخصية المملة هي من أكثر الشخصيات التي يتفادى الجميع الجلوس معها اذ انها لا تكف عن التكلم عن نفسها وعن انجازاتها سواء حقيقية كانت ام من نسج خيالها والتي طبعًا لا تهم أحدًا.

هل يمكن أن تكوني أنت سيدتي من بين النساء اللواتي يجعلن الآخرين يملّون من الجلوس برفقتهن، من يدري؟! اليك ما يكشفه الفلك في هذا السياق من خلال الأبراج المملة بالنسبة للآخرين في ما يلي:

برج العذراء: المرأة العذراء هي امرأة رصينة الى حد كبير وجدية معظم الأحيان، وقد تفرط بجديتها هذه الى حد ازعاج الآخرين أثناء الجلوس معها فيشعرون بملل شديد برفقتها في بعض الأحيان فيحاولون قدر الإمكان تفادي ذلك! تحكم على تصرفات الجميع وترفض أن يقيّم تصرفاتها أحد.

برج الجوزاء: المرأة الجوزاء هي مزدوجة المزاج فنراها تارة سعيدة ونشيطة وتارة أخرى كئيبة او غاضبة. هذا التقلب في المزاج يجعلها امرأة مملة بالنسبة لمن حولها. كما وانها لا تفسح المجال للآخرين للمزاح معها مما يزيد الأمور سوءًا، وهي حادة الطباع وتجرح الآخرين من دون أن تنتبه.

برج السرطان: المرأة السرطان هي امرأة ذكية للغاية ولكنها تحب كثيرًا التكلم عن نفسها وأحيانًا تسترسل في ذلك لدرجة أنها تنسى نفسها وقد لا تسمح لأحد غيرها بالتحدث مما يجعلها من الشخصيات المملة في بعض الأوقات. تحكم على الناس ويأتي حكمها أحياناً متسرعاً.

برج الحوت: المرأة الحوت باردة للغاية ونادرًا ما تهتم لما يحصل حولها، ترفض التطور مما يجعلها مملة في بعض الأحيان، كما وأنها تحاول بين الحين والآخر أن تكون عكس ذلك لكنها لا تستطيع اصطناع روح الفكاهة. أنانية بعض الشيء وتعتقد أن الكون يدور من حولها.

برج القوس: وأخيرًا المرأة القوس حادة الطباع ترفض أي فكرة تعارض معتقداتها، مستفزة بعض الشيء غالباً ما يبقى لها صديقة. يتهرب منها الناس الأذكياء لأنها تفتقر لأصول فن التواصل ولا يجدون الراحة والسلام معها. بينما الضعفاء يلتفون حولها لأنها تنجح في السيطرة على عقولهم.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج