5 علامات تكشف أن حبَّه بدأ يخفّ!

علامات تدل على زوال حب الرجل

تمرّ العلاقة العاطفية بالكثير من المطبّات والصعوبات التي قد تهدّدها في بعض الأحيان إلاّ أن عندما يكون الحب قويًا يتخطّى الثنائي كل هذه المصاعب بنجاح. وفي العلاقة أيضًا تسود أحيانًا الغيرة وقد يدخل الشك بين الثنائي، فهل لا زال يحبني؟ هل يفكر في أخرى؟ هل يحبني بقدر ما أحبه؟ تسأل المرأة نفسها هذه الأسئلة عندما تبدأ تصرفات زوجها تتغيّر لكن هذا لا يعني أنّه يخفي شيئًا ما دائمًا فقد يمرّ الرجل ببعض الإضطرابات تجعل تصرفاته تتغيّر أحيانًا.

ولكي تبدّدي شكوكك، إليك بعض العلامات التي تدل الى أنّ زوجك لم يعد يحبك بما يكفي في هذا المقال من عائلتي:

تمضين وقتًا طويلًا بمفردك: عندما تبدأين بالشعور بالوحدة لأنك تمضين أكثر الأوقات بمفردك فزوجك يخرج مع أصدقائه غالبًا أو يجلس أيضًا بمفرده إذًا إنّ حبّه لك بدأ يخفّ وأنتما تبتعدان عن بعضكما تدريجيًا.

لا يخصّص وقتًا لكما: أما إذا لم يبذل أي مجهود أو لم يخصّص بعض الوقت لإمضائه معك في ظل انشغالاته الكثيرة، فهو لم يعد يكترث كالسابق للعلاقة.

لا يتذكر التواريخ التي جمعتكما: عندما ينشغل زوجك لدرجة تمنعه من تذكر تاريخ زواجكما أو التاريخ الذي تعرفتما به على بعضكما فحبه لك إذًا بدأ يخف.

يهتم للآخرين اكثر منك: عندما تلاحظين أنه يهتم وينشغل مع الأطفال أو مع العائلة والأصدقاء أكثر منك أو أنه لا يلاحظ ملابسك الجديدة أو تسريحة شعرك في حين أنّ الجميع يعبّر لك عن إعجابه بها، يجب أن تعلمي أنّه لم يعد كالسابق وحاولي تدارك الوضع.

تحاولين ملء الفراغ بأي شيء آخر: وأخيرًا، لاحظي تصرفاتك أنت فإذا كنت تشعرين بالوحدة وتحاولين ملء الفراغ الذي تشعرين به بأي شيء آخر كالتسوّق أو عبر الإفراط في تناول الطعام إذاً يجب أن تتحرّكي لكي لا تخسري علاقتك بزوجك.

إقرأي ايضًا: أخطاء مؤذية ترتكبينها بحق العلاقة الزوجية من دون أن تعلمي



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎