5 علامات تدل على أن الزوج يمارس الجماع مع امرأة أخرى!

علامات تدل على ان الزوج يمارس الجماع مع امرأة اخرى

الإخلاص هو إحدى أهم الركائز التي يبنى عليها الزواج، فبغيابه تصبح العلاقة الزوجية مهددة بالإنهيار. وفي الوقت الذي تشكل فيه المشكلات والشجارات المتواصلة بين الرجل وزوجته عاملًا مهمًا للخيانة، مع العلم أنّ هذه الأخيرة طبعًا ليست عذرًا لها، ثمة أسباب أخرى تدفع الرجل للبحث عن امرأة أخرى تلبي له رغباته. وبعيدًا من الأسباب، وإذا كنت تشكين أن زوجك يمارس الجماع مع امرأة أخرى فهذه بعض العلامات التي ستؤكد شكوكك أو تنفيها.

يتأخر في العودة من عمله: إذا كان زوجك يعود من عمله يوميًا في الوقت نفسه وفجأة بدأت تتغير هذه العادة وبات يتأخر عن الموعد المعتاد من دون أي عذر وجيه.

يأخذ وقتًا طويلًا للرد على رسائلك: اما إذا اعتدت أن يرد على رسائلك فورًا حتى مع انشغالاته الكثيرة وفجأة بدأ يتأخر في الرد عليها، فقد يكون هذا الأمر دليلًا الى إمضائه الوقت برفقة أخرى.

يتوقف عن ممارسة الجماع معك: أو تقل الوتيرة التي اعتدتما عليها بممارسة الجماع. فالرجل المكتفي جنسيًا وعاطفيًا لن يسعى الى اشباع حاجاته حتى مع زوجته. إذًا راقبي كل هذه التصرفات جيداً.

تتغير تصرفاته في الفراش: إذا بدأ فجأة بتصرفات جديدة في الفراش فهذا يستدعي الشك فهنا يجب أن تسألي نفسك من أين أتى بهذه الأمور الجديدة؟ هل يقوم بها مع امرأة أخرى؟

عندما يعود الى المنزل يذهب مباشرة للإستحمام: أما إذا دخل مباشرة للإستحمام بعد عودته الى المنزل باستمرار، فهذا قد يعني أنه يحاول إخفاء علامات خيانته سواء كانت آثار مكياج أو عطر نسائي أو أي علامة أخرى. لكن ذلك لا يعني أنّ هذا دليل قاطع الى ممارسته الجماع مع امرأة أخرى بل إن العلامات السابقة مجتمعة هي التي ستؤكد شكوكك.

إقرأي أيضًا: إرشادات للإغتسال بعد الجماع



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟