ما هي علامات الحمل بولد عن طريق البول؟

علامات الحمل بولد عن طريق البول

نسمع يوميًا عن مختلف الطرق التي من شأنها أن تساعدنا على تحديد نوع الجنين! من بين هذه الطرق، من المؤكد أن تكوني قد سمعت عن فحص البول لمعرفة نوع الجنين! لكن هل هذه الطريقة مضمونة؟ وما هي أبرز علامات الحمل بولد عن طريق البول؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تجربة البول لمعرفة نوع الجنين

انتشرت الحكايات والآقاويل التي تشير إلى أن لون البول من شأنه أن يحدد نوع مولودك المننظر؛ ففي حال لاحظت أن لون البول مائل إلى اللون الأصفر الغامق، إذًا من المحتمل أن تكوني حامل بولد. أما إذا كان لونه مائل إلى الأصفر الفاتح فإذًا تحضري لإستقبال ابنتك عند انتهاء مرحلة الحمل.

لكن نحن لا ننصحك أبدًا بالإعتماد على هذه الطريقة من أجل تحديد نوع الجنين إذ يمكن لعوامل عدة أن تؤثر على لون البول لديك. على سبيل المثال، إن الإكثار من تناول المياه خلال النهار يؤدي إلى تغير لون البول ليصبح لونه أكثر دكانةً.

أما الطريقة الأخرى التي يمكنك اعتمادها فتكون من خلال إضافة منتج للتنظيف داخل البول الخاص بك. في حال تغير لونه وأصبح أسود أو بني أو أخضر غامق أو أزرق اللون إذًا تكونين حامل بولد.

لكن نعيد ونكرر أن الطريقة الأضمن من أجل تحديد نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريبًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟