ما هي طرق علاج صديد البول للحامل؟

علاج صديد البول للحامل

تواجه المرأة خلال فترة الحمل العديد من المشاكل الصحية والنفسية التي قد يكون لها أثر سلبي على صحتها وصحة الجنين معًا. ولكن ليس هناك أي مشكلة لا يمكن ايجاد حل لها. فمثلًا قد تعاني الحامل من صديد البول والذي قد يكون له أثر سلبي على الجنين. اكتشفي مع "عائلتي" ما هي طرق علاج صديد البول للحامل.

للمزيد: ما هي أضرار بنج الأسنان للحامل؟

يدل صديد البول عادةً الى أن الجسم يحارب عدوى في المسالك البولية السفلية أو العلوية . تكون عادةً النساء أكثر عرضة لإلتهابات المسالك البولية. فتوجد أسباب عديدة لصديد البول ومنها إلتهاب المسالك البولية والأمراض المنقولة جنسيًا والإلتهابات الفطرية وغيرها.

يختلف علاج البول من شخص إلى آخر وذلك حسب السبب الكامن وراء هذا المرض. تنصح المرأة دائمًا بشرب كمية كبيرة من الماء والسوائل من أجل إزالة خلايا الصديد من مجرى البول.

للمزيد: ما هي أسباب قلة حركة الجنين في الشهر السابع؟

الجدير بالذكر أن من أجل السيطرة على العدوى، فقد يوصف الأطباء بعض المضادات الحيوية. أما إذا كان سبب صديد البول جراء كشكاة الكلى أو المثانة ، فمن الضروري إزالة الحجارة عن طريق الإذابة أو استخدام أي وسيلة أخرى.

في هذا السياق، لا يجب إهمال صديد البول إذ يمكنه أن يسبّب لاحقًا مشاكل خطيرة. فتوجد الكثير من العلاجات المنزلية التي تساعد على إزالة خلايا صديد البول . كما قد يؤدي هذا المرض إلى إصابة الكلى ما قد يسبّب التقيؤ والقشعريرة وآلام الظهر.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟