بالفيديو: ابن الـ3 أشهر يذهل والده بعد أن قال له "أحبك"!

بالفيديو: ابن الـ3 أشهر يقول لوالده أحبك

إنتشر أخيراً على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مذهل لطفل ينطق بعباراته الأولى وهو ما زال في شهره الثالث فقط! هذا التصوير المنزلي الذي حقّق نسب مشاهدة عالية لغرابته يظهر الوالد Ted Moskalenko وهو يحمل طفله الرضيع Ben في حضنه.

وفي حين كان الأب يقوم بتصرّف نموذجي نفعله جميعاً مع الأطفال الرضع، أي إصدار بعض الأصوات الغريبة لإضحاك الطفل، حصل ما هو غير متوقّع: فعندما أخبر تيد إبنه بأنّه يحبّه، مستعملاً عبارة I Love You بالإنكليزيّة، قام "بين" الطفل بتردادها ليترك والده في حالة من الصدمة.

هذه الكلمات الأولى لن ينساها الوالدان، خصوصاً أنّها أتت في شكل مبكر للغاية بالنسبة للأطفال الرضع في سنّه، ولكن كما أثبتت الأيام، فلكلّ طفل معدلّ نمو خاص به، ولكلّ قاعدة إستثناء.

للمزيد: متى يبدأ الطفل بالكلام؟

ولعلّ هذه ليست المرّة الأولى التي يقوم بها طفل رضيع بتلفظ كلماته الأولى في وقت مبكر للغاية، فقد إنتشر أيضاً في شهر مارس الماضي فيديو لطفلة تدعى Ariana Sufi من لندن، عبّرت أيضاً عن حبّها لأهلها من خلال تكرار عبارة I Love You، وهي ما زالت في أسبوعها السابع فقط.

وبالعودة لقصّة بين، قام الأب الأميركي الفخور بنشر هذا الفيديو لإبنه عبر قناته الخاصّة على يوتيوب، ولكنّه لم يتوقّع الإقبال العالمي وتحقق هذا التصوير البسيط، الذي لا يتخطى الـ10 ثوانٍ، نسب مشاهدة مرتفعة.

شاهدي هذا الفيديو المميز والطريف، ولا تتردّدي في مشاركتنا بتجارب مماثلة حصلت مع أحد أطفالك...

بالفيديو: ابن الـ3 أشهر يقول لوالده أحبك!

طفل بعمر 3 أشهر يقول لوالده عبارة I Love You!


إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟