لن تصدقي ما الذي كاد أن يفقد هذه الطفلة نظرها!

طفلة كادت تفقد نظرها بسبب منظف سائل

كادت راينبو جونز وهي طفلة بالكاد تبلغ عامًا ونصف العام أن تخسر بصرها في حادثة لا تقل شأنًا عن الحوادث المفاجئة التي تصيب الأطفال والتي لا يكون الاهل على يقين بمدى خطورتها حتى يقع ما ليس في الحسبان.

أصيبت راينبو بحروق بالغة في عينها اليسرى كادت أن تفقدها نظرها بعد انفجار كبسولة تحتوي على منظف سائل في وجهها. تقول سيمون والدة الطفلة إنها أدارت وجهها عنها لبرهة وما لبثت أن سمعت صراخ طفلتها التي أصيبت بنوبة من البكاء والهلع الشديد فسارعت الى غسل وجهها بصعوبة لرفض ابنتها لمس عينها ونقلتها مباشرة الى المستشفى وقد تمكّن الأطباء لحسن الحظ من إنقاذ بصرها في اللحظة الأخيرة.

أما ما حدث مع راينبو فقد يحدث مع كل الأطفال، إذ إنّ أهلها بحسب ما أفادت الوالدة كانا يعمدان دائمًا إلى إبقائها بمنأى عن كل الأمور التي قد تعرضها للخطر لكن الحادث يحصل في أي وقت كما حصل مع راينبو التي تمكّنت من الوصول الى الكبسولة من خلال فراغ في كرسيها الخاص وقامت بمضغها فتفكّكت الرقاقة الموجودة عليها وانفجرت فأحرقتها المواد الكيميائية الموجودة فيها في غضون ثوان.

وأخيرًا، نشرت الأم صور ابنتها على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل تنبيه الأهل وحثّهم على ضرورة إبقاء هذه المنتجات بعيدة من متناول أطفالهم وتلافي الأخطار المحدقة بهم.

وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن قد سجّلت منذ أشهر عدة، حالة أخرى أصيب فيها طفل بحروق في أمعائه جراء تناوله من المنظفات السائلة عن طريق الخطأ علمًا أنّ هذه الأخيرة قد تسبب التسمم أيضًا. المصدر: dailymail

إقرأي ايضًا: ماذا تفعلين لو تسمّم طفلك؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج