طريقة تنظيف السيراميك من الترويبة والنتيجة مضمونة!

طريقة تنظيف السيراميك من الترويبة

إن كنت تتساءلين ما هي أفضل طريقة تنظيف السيراميك من الترويبة فتعرفي مع عائلتي في المقال التالي على أفضل الخلطات التي تجعل السيرامك يلمع بأقل من دقائق.

يٌعتبر السيراميك من أكثر أنواع البلاط إستعمالاً والأكثر إتساخاً أيضاً، وبعدما عرفناك سابقاً على أبرز الأخطاء عند تنظيف السيراميك، إكتشفي كيف يمكنك تنظيف السيراميك من الترويبة.

طريقة تنظيف السيراميك من الترويبة

تتعدد الطرق التي تساعد بتنظيف السيراميك من الترويبة ومن أهمها:

  • الخل الأبيض: تتعدد فوائد وإستخدامات الخل الأبيض خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتنظيف المنزل، ولكي تتمكني من تنظيف السيراميك من الترويبة بالخل، قومي بوضع القليل من الخل والماء في بخاخ ثم رش القليل من هذا الخليط على الأرض لبضع دقائق ثم تنظيف الأرض جيداً للتخلص من الأوساخ.
  • الماء والصابون: من أسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لتنظيف السيراميك من الترويبة هي من خلال وضع القليل من الصابوم بالماء وتنظيف الأرضية بها جيداً.
  • بيكربونات الصودا والكلور: تُستخدم بيكربونات الصوديوم في الكثير من الأحيان لتبييض الجسم والأسنان، إلا أنها تلعب دور كبير أيضاً في تبييض وتنظيف الأرض والسيراميك، ولهذا السبب ننصحك بوضع القليل من الكلور مع بيكربونات الصوديوم وخلطهم سوياً ثم فرك الأرض بهم بفرشاة نظيفة.

الى جانب هذه الطٌرق، يُمكنك أيضاً اللجوء الى افضل منظف وملمع للسيراميك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟