إليك طريقة انقاص الوزن في اسبوع

طريقة انقاص الوزن في اسبوع

هل تبحثين عن طريقة من أجل انقاص الوزن في أسبوع؟ هل لديك مناسبة مهمة في الأسبوع القادم وتبحثين عن أسرع طريقة من أجل خسارة الوزن الزائد؟ مهما كان سبب رغبتك لخسارة الوزن في أيام قليلة، ستساعدك "عائلتي" اليوم من خلال إعطائك بعض النصائح التي تساعدك في الوصول إلى هدفك.

  • اليوم الأول: خلال اليوم الأول من الريجيم، عليك تناول مختلف أنواع الفاكهة من دون إدخال أي طعام آخر. أما من بين الفاكهة التي تساهم في إنقاص الوزن فتتضمّن البطيخ والشمام. كما يتوجب عليك شرب ما بين الـ8 أكواب والـ12 كوب من المياه يوميًا، مع التأكد من عدم تناول أي نوع من الخضراوات حتى ولو كانت نيئة.
  • اليوم الثاني: بعد تناول يوم كامل من الفواكهة، يتوجب عليك الآن تناول مختلف أنواع الخضراوات، أكانت مطبوخة أو نيئة. لكن في حال قررت تناول البطاطا، من المفضّل تناولها خلال فترة الصباح للتمكن من حرق الكاربوهيدرات خلال النهار. أما من أفضل أنواع الخضراوات التي تتمكنين من تناولها خلال اليوم الثاني فتتضمّن الفاصوليا المطبوخة والجزر المطبوخ والقرنبيط والخيار والقرع والخس والملفوف المسلوق وغيرها. وتأكدي من تناول نحو ثمانية أكواب من المياه خلال النهار.
  • اليوم الثالث: خلال اليوم الثالث، تتمكّنين من تناول مختلف أنواع الفاكهة والخضراوات طيلة فترة النهار لكن مع التأكد من تجنّب تناول البطاطا والموز. ولا تنسي شرب الكمية اللازمة من المياه.
  • اليوم الرابع: في حال كنت تحبين تناول الموز، إذًا سيسعدك هذا الخبر. خلال هذا اليوم من الريجيم، يجب عليك تناول نحو 10 حبات من الموز مع ثلاثة أكواب من الحليب. قد تظنين أن هذا الطعام لن يكفي وأنك سشعرين بالجوع إلاّ أن هذا الأمر ليس صحيحًا. لكن تأكدي من تقسيم الكمية لتكفيك طيلة فترة النهار.
  • اليوم الخامس: تتمكّنين خلال اليوم الخامس من الريجيم من تناول كوب من الأرز لوجبة الغداء مع تمكنك من تناول نحو 7 حبات من الطماطم خلال النهار. ينصح بزيادة نسبة المياه إلى ما بين الـ 12 والـ15 كوب إذ يكون هناك احتمال انتاج الجسم نسبة زائدة من حمض اليوريك.
  • اليوم السادس: تتمكنين خلال هذا النهار أيضًا من تناول كوب من الأرز كوجبة الغداء وتناول الخضراوات لبقية النهار ونحو 8 أكواب من المياه.
  • اليوم السابع: لقد وصلت أخيرًا إلى اليوم الأخير من الريجيم! خلال هذا النهار، تتمكّنين من إضافة كوب من الأرز ومختلف أنواع الخضراوات وعصائر الفاكهة التي تريدينها إلى نظامك الغذائي الصحي.

قد تلاحظين بعد انتهاء هذه الفترة خسارتك نحو 4 إلى 5 كيلوغرامات! لذلك، جرّبي هذه الطريقة الصحية لخسارة الوزن إذ إنك تؤمنين حصولك على العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها.

إقرئي أيضًا: أفضل النصائح من اجل نظام غذائي صحي!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟