طرق ممارسة الجنس: وضعيات ستعزز الحب بينكما!

طرق ممارسة الجنس

إن كتت تتساءلين ما هي افضل طرق ممارسة الجنس فتعرفي مع عائلتي على أفضل الوضعيات التي يمكنك تطبيقها لتجددي في حياتك الجنسية وتعززي الحب بينك وبين زوجك.

لا يمكننا أن ننكر أن الجماع هو من أهم العوامل التي تعزز رابط الحب بين الزوجين وتساعد في توطيد العلاقة، واذا كنت تردين التجديد في حياتك الجنسية مع زوجك، تعرفي معنا على أفضل الوضعيات.

وضيعات جماع تعزز الحب بينك وبين زوجك!

في ما يلي أهم وأفضل الوضعيات التي تُسعدك أنت وشريكك:

  • وضيعة الفارسة: تُعتبر وضعية الفارسة من وضعيات الجماع الاكثر إثارة بحيث أنها تمنحك شعور السعادة وتجعلك تستمتعين بالعلاقة بحيث أنها تمنحك شعور القيادة وتجعلك تتحكمين بالعلاقة الحميمة وتصلين الى أماكن الإثارة عند شريكك. تتمثل هذه الوضعية بإستلقاء الزوج وجلوسك فوق عضوه الذكري ليكون وجهك واضح ليتمكن من مداعبة جسدك.
  • وضعية المقص: تُعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي يحبها الرجل وتزيد من رغبته وهي تتمثل بقاء الزوجة على ظهرها في حين يكون الرجل مواجها لها، فتضع احدى ساقيها على كتفه وتبقي الساق الاخرى حرة. تسمح هذه الوضعية بالتواصل البصري بين الزوجين وتزيد من اثارته.
  • وضعية الكلب: هذه الوضعية أيضاً هي من الوضيعات المُفضلة عند الرجل إذ أنها تتمثل بإنحناء المرأة على ركبتيها ليكون الزوج خلفها ووجهها للأسفل مما يمنح الرجل قوة وثقة أكبر.

وأخيراً، إكتشفي ما هو تأثير الضعف الجنسي على الحياة الجنسية وطرق التعامل معه!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟