5 طرق عبقرية لإستخدام مسدس الشمع تسهّل حياتك كأم!

طرق عبقرية لإستخدام غراء مسدس الشمع في أنحاء البيت

قد تظنين أن وظيفة غراء الشمع الساخن تقتصر على الصاق الأغراض، ولكنكِ مخطئة للغاية، إذ إنكِ على الأرجح ستبقين مسدس الغراء برفقتكِ أينما تنقلتِ في المنزل بعد الإطّلاع على هذا المقال!

إليكِ في هذا السياق أبرز الإستعمالات العبقرية لمسدس الشمع في أنحاء المنزل، والتي ستسهل حياتكِ كأم:

تفادي الإنزلاق:

تفادي الإنزلاق

إحمي طفلكِ من الإنزلاق خلال المشي بالجوارب من خلال تطبيق الغراء أسفلها، كما أنها طريقة مذهلة للتمييز ما بين جوارب أطفالك!

إبقاء الملابس على العلّاقات:

إبقاء الملابس على العلّاقات

طبّقي الغراء بهذا الشكل على علّاقة الملابس لمنع ملابس عائلتك، وبالأخص القمصان والفساتين الحريرية أو أي قماش زلق من الوقوع في الخزانة.

عصا سحرية لطفلكِ:

عصا سحرية لطفلكِ

لعبة مذهلة سيعشقها طفلكِ ويلهو بها ولن تتطلّب منكِ أكثر من خشبة رفيعة مثل الأعواد المستخدمة في المطبخ الصيني، غراء ساخن وطلاء، فافسحي المجال أمام مخيّلتك لإبتكار التصميم الذي يحلو لكِ.

منع الألعاب من الغرق:

منع الألعاب من الغرق

طفلكِ يحب جلب ألعابه معه خلال الإستحمام؟ إجعلي هذا الوقت أكثر متعة بالنسبة له من خلال تفادي غرقها! كلّ ما عليكِ فعله هو وضع بعض الغراء الساخن في الفتحات وتركها لتجفّ، وستلاحظين أنها ستطفو.

لمسة خاصّة على النوافذ:

لمسة خاصّة على النوافذ

وداعاً للنوافذ المضجرة في غرف نوم أطفالكِ! ولكن إنتبهي ألاّ تطبقي الغراء مباشرةً على الزجاج، بل نفّذي التصاميم على أوراق الخبز التي لا تلتصق، ثمّ أزيليها واعمدي إلى تثبيتها بالطريقة التي تحلو لكِ. بإمكانكِ تلوينها أيضاً لمرح مضاعف!

فما رأيكِ بهذه الإستعمالات؟ وهل تعرفين أي إستخدامات أخرى لمسدس الشمع؟ شاركينا بها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إستعمالات غريبة ومفيدة لممحاة القلم



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟