3 طرق لإزالة الحبر عن جدران الغرفة

طرق إزالة الحبر عن الجدران

عندما يكون لديك صغار فمن الصعب أن يكون جميع جدرانك بيضاء ونظيفة. وكأنما تسليتهم تكمن في الكتابة على الجدران. ربما يظهرون حبهم للرسم من خلال هذه الطريقة، وربما حان الوقت لتتبعي كيفية تعليم الاطفال الرسم - لنعود إلى الحائط والحبر.

الحبر على الجدران يشكل تحدي في التنظيف. 5 طرق بسيطة وسريعة يمكنك القيام بها كي تزيلي الحبر عن جدرانك:

جربي ممحاة القلم الرصاص

ممحاة القلم الرصاص هي طريقة آمنة ولطيفة لإزالة بقع الحبر الحائط دون إزالة الطلاء. يمكنك أيضًا التحكم في المنطقة التي تنظيفها بسهولة أكبر من بعض طرق التنظيف الأخرى. تأكدي من استخدام ممحاة قلم رصاص نظيفة. افركي الممحاة برفق على المناطق المصبوغة أو المغطاة بالحبر.

استخدمي خليط بيكربونات الصودا

تعتبر الصودا طريقة رائعة لإزالة البقع من الأسطح. يمكنك صنع خليط بيكربونات الصودا عن طريق خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقة كبيرة أو اثنتين من الماء. ضعيه على المنطقة المصبوغة أو المغطاة بالحبر باستخدام كرة قطنية أو قطعة قماش نظيفة أو فرشاة أسنان قديمة أو إسفنجة. استخدمي قطعة قماش مبللة نظيفة لمسح خليط الزائد.

جربي رذاذ التبييض

إذا كانت لديك جدران بيضاء، فيمكنك استخدام بعض منظف التبييض لإزالة البقع. هذه طريقة فعالة لإزالة الحبر أو الصبغة من جدرانك المطلية، ولكن من المحتمل أن تتسبب في تغير اللون إذا لم تكن الجدران بيضاء.

لاستخدام منظف مبيض ، قومي برشه مباشرة على الحبر واتركيه لبضع دقائق قبل مسحه. يجب أن تستخدمي منظف التبييض فقط كملاذ أخير لأنه الخيار الأكثر قسوة وعلى الأغلب سيغير لون الطلاء.

إذا كان دمار الحائط كبير لدرجة أنك لم تستطيعي أن تغيري شكله أو تنظيفيه، فعليك بالطلاء كحل أخير! اقرئي أيضاً: إفعلي هذه الأشياء حين يشعر طفلك بالملل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟