10 أفكار طاولات جميلة تناسب غرفة المعيشة

طاولات جميلة تناسب غرفة المعيشة

لا تكتمل تصاميم غرف المعيشة من دون طاولة القهوة أو طاولة الوسط التي لا تُعد من قطع الأثاث الأساسية في المنزل فحسب إنّما يُمكن أن تتحوّل إلى عمل فنية مذهل.

تبحثين عن أفكار طاولات عصرية وجميلة تناسب غرفة المعيشة؟ لا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة على التصاميم التي نكشفها لك بعد الإطلاع أيضاً على ديكورات غرف المعيشة المستوحاة من منازل النجمات.

طاولة مودرن مصنوعة من الزجاج والخشب

طاولة قهوة مودرن مصنوعة من الزجاج والخشب

يُعد هذا التصميم من طاولات الوسط من أكثر التصاميم التي لاقت رواجاً في عام 2020 إذ يتميّز بتصميمه الحديث والعملي الذي يجمع بين الزجاج والخشب ويتيح لك في الوقت نفسه مكاناً لترتيب الكتب والمجلات بشكلٍ فني.

طاولة زجاجية

طاولة قهوة زجاجية

إذا كنت تعتمدين لغرفة المعيشة الألوان الفاتحة والفرحة وترغبين في إضفاء المزيد من الإشراقة إليها، فلا تتردّدي أبداً في اعتماد الطاولة الزجاجية مع الأرجل المعدنية مثل التي نشاهدها في الصورة أعلاه.

طاولة مودرن مربعة الشكل

طاولة قهوة مودرن مربعة الشكل

تفضّلين غرف المعيشة الأكثر ترابطاً من حيث المظهر؟ يُمكنك اللجوء إلى تنجيد طاولة القهوة بنفس خامة ونقوش طقم الكنب، تماماً كما في الطاولة المربعة الشكل التي تتناغم بشكلٍ كبير مع الوسائد وكرسي البيرجير.

طاولة بطبقتين متداخلتين

طاولة قهوة بطبقتين متداخلتين

وفي حال كنت تبحثين عما يمنح غرفة المعيشة "كونتراست" ملفت ومميز ذات طابعٍ عملي وحديث، فننصحك باختيار طاولة بطبقتين متداخلتين.

طاولة خشبية مودرن

طاولة خشبية مودرن

تتميّز هذه الطاولة الخشبية بأسلوبها الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية والذي يتيح لك أيضاً توضيب الكتب والمجلات في المساحة المتوسطة، هذا ما عدا عن الدرف السفلية التي يُمكن الإستفادة منها أيضاً.

طاولة مودرن مستديرة باللون الأبيض

طاولة مودرن مستديرة باللون الأبيض

تشكّل هذه الطاولة المستديرة والبسيطة من حيث التصميم خيارك الأمثل إذا كنت تريدين إضفاء لمسة عصرية وأنيقة إلى غرفة المعيشة الواسعة.

طاولة مودرن بسيطة مع أدراج قابلة للسحب

طاولة مودرن بسيطة مع أدراج قابلة للسحب

ومن تصاميم الطاولات الحديثة والرائجة بشكلٍ واسع، التصميم البسيطة الذي نشاهده في الصورة أعلاه والذي يتميّز بدرجين عند الطرف يُمكن سحبهما والإستفادة منهما لتوضيب الكتب والمجلات.

طاولة رخامية مودرن

طاولة رخامية مودرن

إذا كنت تبحثين عن طاولة قهوة أنيقة، متينة، جميلة وحديثة، فليس هناك خيار أفضل من هذه الطاولة الرخامية والعصرية التي تتميّز بالرخام المطلي بالورنيش من الأعلى واثنين من قواعد الدعم المركز.

طاولة مودرن من الرخام والخشب

طاولة مودرن من الرخام والخشب

تتميّز هذه الطاولة الرخامية مع القاعدة الخشبية بأسلوبها الذي يجمع بين الحداثة والطراز الريفي القديم حيث تُعد خيار كل امرأة تبحث عن الأناقة البسيطة.

طاولة مودرن ثلاثية

طاولة مودرن ثلاثية

وأخيراً، ما رأيك بهذه الطاولة الخشبية العصرية والمؤلفة من 3 طاولات يُمكن استخدامها للضيافة بشكلٍ عملي وسهل؟

والآن، إليك التفاصيل الصغيرة التي تحدث تغييراً كبيراً في صالونك!