هذه الصور ستجعلك تفكرين مرتين قبل ان تتركي طفلك مع أبيه!

صور نموذجية عن رعاية الاباء

لا شك في أن الرجل يحاول القيام بما في وسعه للعناية بطفله في غياب أمه لكنه أحيانًا كثيرة يخفق في مساعيه هذه وأحيانًا أخرى قد يشعر بالملل ولا يجد سبيلًا للتسلية سوى طفله الذي سيبقى معه لبعض الوقت.

اليك في هذا المقال بعض الأمور والمواقف الطريفة التي استخدم فيها الآباء أطفالهم لتقليص الوقت وللتسلية.

لم يجد أب هذا الطفل سبيلًا لإمضاء وقته سوى جعل رأس ابنه نموذجًا مكبرًا عن ثمرة الكيوي بعدما وجد أنّ ثمة تشابهاً بينهما، فقام بلصق ورقة كالتي توضع على الكيوي على رأس طفله.

أب يقوم بتحميم طفله

اما والد هذا الطفل فقرر أن يغيّر في شكل ابنه بواسطة الصابون بعدما أوكلته زوجته تحميم الطفل. وهذه الصور خير دليل الى نسبة الملل الذي كان يشعر به حينها.

اب يربط طفله بالسرير

أما هذا الطفل المسكين فقد قام والده بربطه في سريره لكي لا يحبو ويتحرك من مكانه لأنه لا يرغب في التنقل وراءه. لا يمكنك عزيزتي أن تنكري أنها فكرة خلاقة فعلًا!

اب وطفله

هل فكرت يومًا عزيزتي أن تجعلي طفلك منصة تضعين عليها طبق الطعام؟ هذا الأب قد فعلها. لكنه لم يقم بحمل طفلته بدافع التسلية انما لم يتسنى له الوقت لتناول الطعام في الوقت الذي لا يستطيع فيه ترك طفلته الرضيعة.

اب رسم على وجه طفله

يبدو ان والد هذا الطفل لم يعد يقوى على الصبر حتى يكبر طفله ويصبح رجلًا شابًا، فقام برسم لحية وقسّم له معدته أيضًا ووفر عليه عناء الذهاب الى النادي الرياضي.

اب رسم على وجه طفلته

تركتها أمها مع والدها لـ 10 دقائق فقط، لتعود وتراها بهذا الشكل! ماذا تفعلين إذا كنت مكان الأم؟ لكن لا نستطيع أن ننكر أنّ الوالد يتمتع بروح فكاهة عالية.

طرائف الأباء مع الأطفال

وأخيرًا، لم يجد والد هذه الطفلة طريقة أخرى لمنعها من التحرك فقام بإلباسها الجوارب بهذا الشكل!

مصدر الصور: boredpanda

إقرأي أيضًا: عصبيّة الأب على إبنه: ما تأثيرها وكيف تتصرّفين؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟