بالصور، نجمات أصبحن جدات في سنّ مبكر!

لا شكّ بأنّ للزواج في سنّ مبكر جداً سيئاته العديدة التي تدفع البعض إلى التحذير منه، ولكن، لا يخفى على أحد أن له في المقابل بعض الحسنات، وأبرزها الحصول على أحفاد ولقب جدّة في عمر مبكّر وقبل الشيخوخة! هذا الواقع ينطبق على بعض نجماتنا العربيات "الجدات" على رغم صغر سنّهن نسبياً، بينما يفتخر قسم منهنّ بهذا اللقب، وينكره ويخجل منه القسم الآخر!

إليكِ في هذا السياق أبرز الأسماء لنجمات أصبحن جدّات يافعات و"مودرن":

غادة عبد الرازق:

غادة عبد الرازق وحفيدتيها

غادة عبد الرازق هي دون أدنى شكّ من أشهر الجدات اليافعات في الوسط الفني العربي، إذ تتباهى بلقبها هذا ملتقطةً الصور مع حفيدتيها خديجة وجورية من ابنتها الوحيدة روتانا.

ماجدة الرومي:

ماجدة الرومي وابنتها

"ما أعزّ من الولد، إلاّ ولد الولد" مثل لبناني تؤمن به ماجدة الرومي، وتفتخر بكونها جدّة بعد إنجاب إبنتها هلا طفلها الأول.

هيفاء وهبي:

إبنة هيفاء وهبي زينب

إنها على الأرجح الجدّة العربية الأجمل، على رغم أنها ترفض الحديث أو الإعتراف أمام وسائل الإعلام بحفيدتها رهف من إبنتها الوحيدة زينب!

فيفي عبده:

فيفي عبده وإبنتها

الراقصة والممثلة فيفي عبده لا تخجل أيضاً من كونها جدّة لحفيدتها شهد، على رغم أنّ الكثيرين قد يخطئون بالظنّ أنّها وابنتها شقيقتان!

فلّة الجزائريّة:

فلة الجزائرية

جدّة فخورة أخرى في الوسط الفنيّ، فهي لا تبخل أن تصرّح عن مدى قربها من إبنتها سكينة، وفرحة بكونها جدّة يافعة بعد زواجها في سنّ الـ16!

إقرئي المزيد: بالصور: لقطات خاصة لأولاد المشاهير العرب على انستقرام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج