بالصور، تعرّفي على صاحبة أعرض أرداف في العالم!

صور صاحبة أعرض أرداف في العالم

كيم كردشيان، نيكي ميناج، جنيفر لوبيز... أسماءٌ عالميّة لمعت في مجال الترفيه والشهرة ليجمعها قاسم واحد مشترك: الأرداف والمؤخّرة الكبيرة! إذ يبدو أنّ هذا النوع من إنحناءات الجسم الذي يشابه الساعة الرملية هو الأكثر شعبية أخيراً خصوصاً في أوساط البوب والراب. ولكن، ماذا لو تخطّى هذا الأمر المألوف وكسر الأرقام القياسيّة؟

Mikel Ruffinelli، هذه الأمّ الأربعينيّة حطّمت فعلاً الرقم القياسيّ العالمي، وذلك بأعرض وركين، الأمر الذي تفاخر به في شكل كبير! فماذا عن تفاصيل حياة هذه المرأة وكيفية تأثير حجم أردافها على روتينها اليومي؟

تصرّح ميكال أنّها كانت تتمتّع بجسم ممتلئ لا أكثر في أوائل العشرينات من عمرها، إذ لم يتخطّى وزنها الـ83 كيلوغراماً، إلّا أنّها إكتسبت أكثر من 25 كيلوغرام بعد حملها وولادتها لطفلها البكر Andrew. ولكنّ الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، إذ بدأت بمراكمة المزيد من الوزن، خصوصاً عند محيط الأوراك بعد إنجابها لبناتها الـ 3 لاحقاً.

صور صاحبة أعرض أرداف في العالم

والنتيجة؟ يبلغ محيط أوراك ميكال حالياً حوالى 254 سنتيمتر، أي ما يفوق المترين والنصف، ما يضعها في خانة صاحبة الأرداف الأعرض في العالم! ولكنّ هذا اللقب يحمل معه الكثير من المعاناة إذ إنّها إجمالاً ما تعاني من مشاكل في عبور بعض الأبواب، كما أنّها تحتاج لحجز مقعدين في الطائرة.

والسبب وراء ذلك؟ حالة طبيّة تدعى Lipedema تتسبّب بتراكم الدهون عند منطقة الأوراك بالأخصّ. إلّا أنّ الأمر لم يشكّل أي إزعاج لها، بل تصرّح أنها مرتاحة إزاء الموضوع، حتّى أنها لا تفكّر بالخضوع لأي حمية غذائيّة وتتناول 3000 سعرة حرارية في اليوم!

دراسة: صاحبات المؤخرة الاكبر أذكى نساء العالم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج