صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة

صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة

هل تحلمين بزنود نحيفة؟ لا تخافي سيدتي اذ سيقدم لك موقع عائلتي صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة لتحصلي على الجسم المثالي مع اقتراب موسم الصيف.

التمرين الاول:

صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة

إحملي زجاجتين من الماء او اثقال اليدين بالوزن الذي يناسبك وقفي في وضعية مستقيمة حيث تكون يديك ممدودتين إلى الأسفل. إرفعي يديك بشكل جانبي لتلامسان كتفيك، من ثم قومي بمدهما الى الامام. كرري هذه الحركة 15 مرة على مدة 10 أيام حيث تزيدين عدد الحركات بشكل تدريجي.

التمرين الثاني:

صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة

قفي بشكل مستقيم مع ثني ركبتيك قليلا حتى يصبح النصف العلوي من الجسم منحنيا الى الأمام. احملي الاثقال واثني ذراعك الايمن ليصبح ساعدك مواز للأرض، ثم ارفعي ذراعك إلى الخلف باقصى ما يمكنك لتعودي من بعدها الى وضع البداية. كرري هذه الحركة 15 مرة من ثم انتقلي الى الذراع الايسر.

التمرين الثالث:

صور افضل تمارين تنحيف الزنود بسرعة

اتخذي وضع القرفصاء وامسكي الدمبل بيديك الاثنتين. ضمي الدمبل الى صدرك ثم قفي بشكل مستقيم مع رفع ذراعيك فوق رأسك بأقصى ما يمكنك. كرري هذا التمرين 15 مرة على ثلاث جولات مع راحة بين جولة واخرى. المميز في هذا التمرين هو انه يساهم في شد الذراعيو والارداف في نفس الوقت.

إأخيرا، نشير سيدتي الى ان التمارين الرياضية تعتبر من افضل الطرق الطبيعية لتنحيف الزنود، ولكن لا يمكننا ان ننسى ان اتباع رجيم غذائي متوازن هو من الخطوات المهمة ايضا اذ ان الحفاظ على وزن مثالي يحول دون تراكم الدهون في الزنود.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟