تعرفي الى سلبيات برج العقرب وعيوبه!

تعرفي الى سلبيات برج العقرب وعيوبه!

ترغبين في معرفة ما هي سلبيات برج العقرب وعيوبه وتتساءلين برج العقرب اي شهر ميلادي وما هي مواصفاته وما الذي يميزه عن غيره من الابراج؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن مواصفات برج العقرب وسلبياته. في الواقع، وعلى الرغم من تمتعه بشخصية قوية ومستقلة وبثقة كبيرة بالنفس وبطموح كبير يجعله يصبو الى كل اهدافه ويحقق معظم مخططاته، الا ان برج العقرب يملك ايضا بعض العيوب. وفي ما يلي نطلعك على سلبيات برج العقرب:

  1. الكتمان هو من ابرز سلبيات برج العقرب، اذ ان تكتمه على اموره الشخصية قد يصل به الى حد الانزواء والانطواء؛ كما ان اخفاهه لمشاعره عموما ولحزنه والمه عن المقربين منه يجعله يعاني بمفرده ما يحمل آثارا سلبية ومضرة على صحته العقلية.

  2. صحيح ان العناد قد يكون مفيدا في بعض المواقف، الا انه يعتبر من سلبيات برج العقرب لانه قد يصل به الى حائط مسدود ويجعله يخسر مشاريع مهمة جدا خصوصا عندما يتشبّث برأيه حتى على الرغم من معرفته بأنه ليس صائبا

  3. من ابرز سلبيات برج العقرب هو عدم قدرته على مسامحة من أخطأ بحقه، بل غالبا ما يسعى للانتقام من كل من أذاه سواء عن قصد او غير قصد وهذا ما يجعله يبذل الكثير من الطاقة السلبية ويحوله بسرعة الى شخص عدواني جدا.

  4. صحيح ان برج العقرب يتمتع بشخصية قوية وبثقة عالية بالنفس، الا ان من سلبياته هو غروره الكبير الذي يجعله يتعالى على الآخرين ويتصرف معهم بدونية الامر الذي يفقده الكثير من الصداقات والشراكات.

  5. من ابرز سلبيات برج العقرب هو مزاجيته المفرطة التي تجعله يشعر بسعادة عارمة تارة لتتحول فجأة الى حزن شديد، والخطير في الامر ان مزاجيته هذه تتحكم بقراراته المهمة وتقحمه بالتالي في الكثير من المشاكل

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي سلبيات برج العقرب والعيوب في شخصيته، ندعوك الى معرفة كيفية التعامل مع برج العقرب.