برج العقرب اي شهر ميلادي وما هي مواصفاته؟

برج العقرب اي شهر ميلادي

المواضيع

  1. نظرة عامة عن برج العقرب!

  2. برج العقرب اي شهر ميلادي؟

  3. الرجل العقرب والحب!

برج العقرب اي شهر ميلادي وما هي صفاته وما الذي يميزه عن الابراج اكان في الحياة العائلية والعاطفية والاجتماعية؟ كل هذه الاسئلة سنستعرض اجوبتها في المقال التالي.

في الواقع، برج العقرب هو من الابراج المثيرة للاهتمام فهو غامض بطريقة مشوقة والصداقة معه مسلية ومحببة، وسبق لنا ان تطرقنا الى معلومات عن برج العقرب نكشفها للمرة الاولى. ولكن ماذا عن الشهر الميلادي الذي يولد فيه برج العقرب؟ وماذا عليك ان تعرفي عن هذا البرج؟

نظرة عامة عن برج العقرب!

برج العقرب هو البرج الثامن من بين الابراج الاثنتي عشر وهو ينتمي الى الابراج المائية، في معظم الاحيان لونه المفضل هو الاحمر الداكن او البرغندي. اما كوكبه المسيطر فهو المريخ وبلوتو.

برج العقرب اي شهر ميلادي؟

يحتفل مواليد برج العقرب بعيد ميلادهم بين مواليد 23 تشرين الاول و21 تشرين الثاني، ويتفق اجمالا مع برجي السرطان والثور. يتميّز برج العقرب بشخصيته المتماسكة والقوية، وهو يعتبر سندا للعائلته وأصدقائه. يتمتع بذكاء حاد ويسعى دوما الى الحلول بالدرجة الاولى وتولي مراكز القيادة.

الرجل العقرب والحب!

يتمتع العقرب بالحكنة والحزم في العلاقة، لكنه شخص عطوف ويسعد المرأة لأنه يحب العلاقات العاطفية الجدية ولا يميل الى التسلية. يعرف كيف يعبر عن مشاعره لشريكته عندما يقصد وهو يضع الصدق والصراحة في الدرجة الاولى لاستمرار العلاقة ونجاحها. وهناك طريقة لكيفية اثارة رجل برج العقرب!

في الخلاصة، يتمتع العقرب بسمات عدة تجعله شريكا مثاليا وصديقا رائعا، لكن ككل الابراج لديه عيوبه وخصاله السيئة، فهل يعتبر من اكثر الابراج مزاجية بالعلاقة؟



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج