لن تصدقي لماذا يجب أن تلصقي اصابع قدميك ببعضهم!

سبب لصق أصابع القدمين ببعضهم

المصدر: boredomtherapy

لا شكّ في أنّ الأحذية ذات الكعب العالي هي الأحبّ على قلب المرأة فهي تضفي إليها جاذبية وأنوثة وتزيد من ثقتها بنفسها. لكن سلاح الجاذبية هذا هو سيف ذو حدّين إذ من الصعب على المرأة التحرّك قدر ما تشاء لدى انتعاله كما يسبب لها الألم والإنزعاج وبخاصة عندما ترتديه لفترة طويلة.

وفي هذا السياق سنعرض لك بعض الأساليب والحيل البسيطة التي تساعدك على انتعال الأحذية ذات الكعب العالي من دون ألم في هذا المقال.

لصق أصابع القدمين ببعضهم

ومن الأساليب الناجحة في هذا المجال، لصق أصابع القدمين ببعضهم وبشكل خاص الإصبع الثاني والثالث أو الثالث والرابع بواسطة شريط لاصق أو ضمادة طبية. وذلك بهدف إبقاء العضلات مستقيمة في الأصابع ما يجعل عظمة القدم أكثر ثباتًا واستقرارًا.

إرتدي الجوارب معها

أما الآلام الناجمة عن الكعب العالي فهي لا تقتصر على الكعب وحده بل على ضيق هذه الأحذية من الجهة الأمامية ولذلك ارتدي الجوارب السميكة وقومي بتعريضها لهواء مجفف الشعر الساخن فتتوسّع وتتمكني من ارتدائها من دون ألم.

الجوارب مع الكعب العالي

المصدر: boredomtherapy

أنقعي قدميك بالشاي

وبفضل تركيبته المضادّة للإلتهاب يعمل الشاي إلى إزالة وشفاء كل جروح القدمين الناجمة عن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي الضيقة لذلك ضعي وعاءً من الماء الفاتر ثم أضيفي له إثنين من أكياس الشاي وانقعي قدميك لمدة 30 دقيقة وستزول هذه الجروح نهائيًا.

أكياس الشاي لإزالة جروح القدمين

إستعيني بإضافات للأحذية

ولإنتعال الكعب العالي من دون ألم، يمكنك الإستعانة بإضافات والتي تكون على شكل وسادات صغيرة تضعينها في داخل الحذاء فيصبح مريحًا أكثر. تجدين هذه الإضافات في الأسواق وتكون على الشكل الذي ترينه في الصورة.

إضافات للاحذية

إقرأي ايضًا: 5 حيل طبيعيّة لإزالة الروائح الكريهة من الأحذية!