لماذا الزوج لا يحب أن تغيّر المرأة لون شعرها ويحبّه حين تغيّره؟

طلب غريب... زوجي لا يحب أن أغير لون شعري

حقيقة شائعة بين الرجال، يحبون لون الشعر الطبيعي ويرفضون صبغه. لهذه الخطوة أسباب عدة، ولكن على المرأة أن تعرفها بداية قبل أن تدخل بنقاش مع الرجل.

هو طلب غريب نوعاً ما يطلبه الرجل من زوجته، وهو عدم التفكير بصبغه. اليك أبرز الاسباب التي تقف وراء ذلك الطلب:

  • يخاف من التغير: قد يشعر الرجل بالخوف من أي تغير قد تقدم عليه المرأة من ناحية صبغ شعرها. لذلك هو شخص يرفض التغير ويفضل بقاء لون شعرها كما هو منعاً من الصدمة التي قد تحدث.
  • يحب شعري: يعتبر شعر المرأة من أكثر الأمور التي تلفت الرجل في شكل المرأة، وقد يعجب به من النظرة الاولى. فبعض الرجال يرسمون في ذهنهم الشكل الخارجي للمرأة التي ينجذبون اليها ومن ضمنها لون الشعر الطبيعي، وشكله وطوله.
  • اطلالة طبيعية: هو رجل يحب الحياة الطبيعية بعيداً عن التصنّع. رجل يحب كل ما له علاقة بالبساطة ويرفض المبالغة والتفنن بتغير لون الشعر.
  • رجل كلاسيكي: الرجل الذي يرفض صبغ الشعر هو رجل لا يحب الموضة كثيراً، بل هو رجل كلاسيكي. ولكن رغم أن الرجل كلاسيكي يمكن للزوجة أن تقوم ببعض الخطوات من أجل تجديد حياتها الزوجية.

اللافت ان غالبية الرجال الذين يرفضون صبغ الشعر، هم أيضاً رجال يطلبون من النساء عدم وضع المكياج، وهذه صفات جميلة يتحلى بها الرجل، ولكن رغم أنهم يرفضون منها تغيير لون شعرها الا أنهم يحبون اللون الجديد إذا كا قريباً من الألوان الطبيعية.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟