زوجي لا يتذكّر تاريخ زواجنا، دليل على ماذا؟

زوجي لا يتذكّر تاريخ زواجنا، دليل على ماذا؟

تاريخ الزواج، مناسبة كبيرة تجمع الزوجين معاً ويبقى راسخاً في ذاكرة الثنائي. ولكن قد لا يتذكر الرجل تلك المناسبة، فتبدأ هنا التساؤلات تدور في ذاكرة المرأة، لماذا؟. وكيفية التعامل مع الزوج المطنش؟.

حب وغرام وخطوبة ثم زواج، مراحل تعارف الزوجين معاً ويتم تكليلها بالزواج. لكن هل نسي زوجك تاريخ زواجك اليك الاسباب:

ذاكرته ضعيفة بالاساس: قد يكون زوجك صاحب ذاكرة ضعيفة بالاساس. ينسى التواريخ كلها وقد لا يكون نسيان تاريخ زواجك دليل إهمال. في هذه الحالة يجب أن تذكّريه قبل فترة بتلك المناسبة، ليسجلها بذاكرته أو على الهاتف الخلوي.

لا تعنيه المناسبات: غالبية الازواج لا يعطون أهمية للتفاصيل الصغيرة بالعلاقة، ويعتبرون أن تاريخ الزواج صغير. في المقابل، هؤلاء الرجال هم يهتمّون بالتفاصيل الكبيرة التي تتعلق بحياتهم مع زوجاتهم ويقدمون الادلة على حبهم. هم رجال مريحين ويمكن تفهّم تفكيرهم في هذه الحالة.

ضغط العمل: يتعرض الرجل لضغوطات في عمله تجعله يغض الطرف عن مناسبات مهمة. هنا تلعب المرأة دوراً كبيراً بالتخفيف من ضغوطات الرجل وربما تنظيم الاحتفال بتلك المناسبة بنفسها حتى لو أن الرجل قد نسي. حضّري للمناسبة وإرتدي ثياباً جميلة تكون ألوانها مثيرة قليلاً لتحريك مشاعر الزوج.

تشجيع المرأة: لا مانع من تذكير الرجل بتاريخ زواجكما. قبل أيام قليلة من تلك المناسبة قومي بتذكيره وتحفيزه على الاهتمام بك، لأن الرجل قد يغض الطرف عن امور صغيرة، ولكنه يحب الاحتفال بها عندما يجد كل هذه السعادة التي تغمرك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟