رؤساء عرب وأجانب لم يكونوا أوفياء في الزواج

فضيحة باراك اوباما وعلاقته بالمغنية بيونسي
title

فضيحة باراك اوباما وعلاقته بالمغنية بيونسي

فضيحة باراك اوباما وعلاقته بالمغنية بيونسي
title

فضيحة باراك اوباما وعلاقته بالمغنية بيونسي

فضائح عالم المشاهير لا تطاول المغنيين والممثلين فحسب بل قد يقع الرؤساء العرب والعالميون أيضًا في فخ الحب ودهاليزه الخطرة التي سببت للبعض الطلاق، في حين كانت للبعض الآخر نزوة عاطفية عابرة لم تترك لهم سوى الذكريات الجميلة مخلفةً الجراح لزوجاتهم وخالقةً موضوع تسلية للشعوب التي سخرت بدورها منهم.

ما حقيقة خيانة كانيي ويست لكيم؟

الرؤساء العالميين:

الرئيس أوباما: لعلّ الفضيحة الأبرز التي تفجرتّ منذ ساعات قليلة جدًا هي علاقة الرئيس أوباما بالمغنية بيونسي وذلك بحسب مصور الباباراتزي باسكال روستان الذي سينشر تفاصيل العلاقة. وفي هذا الاطار صرّحت صحيفة " ناشونال انكواير" أن الرئيس وزوجته على وشك الطلاق وعلاقتهما مدمّرة.

الرئيس هولاند:

بين السياسة والحب، إختار الرئيس الفرنسي هولاند العلاقة العاطفية السرية فكُشف بالجرم المشهود متنقّلاّ على دراجة نارية بإتجاه منزل الممثلة الفرنسية جوليا غوييه، ما أثار غيرة السيدة الأولى التي دخلت بعدها المستشفى إثر نكسة نفسية.

8 علامات تدل على الخيانة الزوجية

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

في مقابلة تلفزيونية، فجّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خبر طلاقه من السيدة الأولى وذلك في حزيران 2013 بعد كشف الصحافة العالمية علاقة بوتين ببطلة الجمباز الجميلة إلينا برلسكوني.

الرؤساء العرب:

معمّر القذافي:

إشتهر الرئيس معمر القذافي بعلاقاته المتعددة والعلنية إذ كان محاطًا بعددٍ هائل من النساء زعم أنهن عتاده العسكري وبعد وفاته، روين ضحايا القذافي خبايا علاقاتهن به كاشفات أسرار شذوذه الجنسي.

عمر البشير:

بثقافتها، حنكتها وجمالها بهرت وداد بابكر قلب الرئيس السوداني عمر البشير الذي ترك زوجته ليرتبط بوداد التي سرعان ما كسبت ثقة الشعب بأسره.

أنور السادات:

بعد زواج طويل، ترك أنور السادات زوجته الأولى إقبال ماضي التي أنجبت منه ثلاث بنات ليختار بعدها حبيبة القلب جيهان رؤوف التي بدورها منحته لقب الابوة لثلاث بنات وصبيّ واحد.

إنفصالات لنجمات عربيات وعالميات ضج بها عام 2013

إنها حياة الزعماء الذين يسرقون الدقائق للتمتع بعلاقاتهم الغرامية السريةّ لكنهم يدفعون مقابلها ثمنًا باهظًا جدًا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج