دواء زيادة الشهوة عند المرأة!

دواء زيادة الشهوة عند المرأة

تمر المرأة بمراحل كثيرة قد تتراجع فيها رغبتها في ممارسة الجماع وقد سلطنا الضوء في سياق سابق على اسباب فقدان الرغبة لدى المرأة، لكن ماذا عن علاجات هذه المشكلة؟ اليك كل ما يجب ان تعرفيه عن دواء زيادة الشهوة عند المرأة في هذا المقال من عائلتي.

دواء زيادة الشهوة عند المرأة

بعد ان بت على علم ببعض طرق زيادة الرغبة لدى المرأة، تعرفي على دواء زيادة الشهوة عند المرأة ومدى فعاليته.

منذ سنوات قليلة، اعتمدت ادارة الغذاء والدواء الامريكية (USFDA) الحبة الوردية او ما يعرف بالفياغرا النسائية كدواء ليعيد للمرأة رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة.

كان هذا الدواء يعتمد في الاساس لعلاج الاكتئاب وقد اثبتت التجارب ان المواد الاساسية في تركيبته قادرة على انعاش الرغبة النساء.

كيف يعمل هذا الدواء؟

بحسب الاطباء فإن دواء زيادة الشهوة عند المرأة الدواء يؤثر على مستقبلات السيروتونين او Serotonin Receptors في المخ فيزيد بذلك من الرغبة.

وينصح الاطباء المرأة بتناول الدواء في المساء وقبل النوم تحديدا لتجنب الأعراض الجانبية التي قد تنتج منه

الاعراض الجانبية

وبحسب التجارب على هذا الدواء، تبين انه له بعض الاعراض الجانبية ابرزها، الدوخة والإرهاق والنعاس.واللافت ان الدواء قد لا يناسب الكثير من النساء.

وتجدر الاشارة في هذا السياق الى انه يجب على المرأة تناول حبة يومية من هذا الدواء لمدة لا تقل عن اربعة اسابيع لتبدأ بالشعور بأي تغيير في رغبتها.

ولكن ان لم تشعر السيدة بأي تغيير بعد حوالى ثمانية اسابيع، يتعين عليها حينها التوقف عن تناول الدواء. وفي كل الحالات، يفضل ان تستشيري طبيبك لدى تناولك دواء زيادة الشهوة عند المرأة وبخاصة ان كنت تختبرين بعض الاعراض الجانبية.

إقرأي أيضًا: ما هو عدد المرات المناسب لممارسة الجماع؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟