بالصور: دنيا بطمة قبل الشهرة وبعدها تغيرات تكاد لا تصدق!

دنيا بطمة قبل الشهرة وبعدها

لا يمكن لأحد الا وأن يقر بالشهرة الواسعة التي حصدتها دنيا بطمة في السنوات القليلة الماضية، هي التي أصبحت في الفترة الأخيرة حديث الكثيرين بعد زواجها من والد حلا الترك محمد الترك وانجابها طفلة منه و انشاء حساب خاص بالطفلة على تطبيق انستقرام قبل ولادتها والذي أثار جدلًا واسعًا بين كل متتبعي أخبار الثنائي.

ولا يخفى على أي أحد التغيير الواضح والجليّ في مظهرها قبل الشهرة وبعدها والصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر ذلك بشكل واضح.

دنيا بطمة قبل الشهرة وبعدها

فبعد انتهاء موسم اراب آيدول الذي أطلق دنيا بطمة نحو الشهرة، اتهمها البعض أنها أجرت مجموعة من عمليات التجميل الا أن دنيا كانت تنفي هذا الأمر في كل تصريح لها وتقول أن التغيير الملموس في مظهرها سببه طريقة المكياج التي تغيرت في اطلالاتها عبر الزمن.

والصور التالية تظهر التغيرات التي طرأت على ملامح وجه دنيا بطمة بدءًا من تبييض أسنانها، مرورًا بتكبير شفاهها وعملية تصغير لثتها التي كانت عريضة للغاية وصولًا الى تصغير انفها وحقن وجهها بالبوتكس دون أن ننسى استخدامها التاتو لحواجبها.

دنيا بطمة قبل الشهرة وبعدها

استخدام دنيا للتقنيات التجميلية لا ينتهي عند هذا الحد اذ إنها غالبًا ما تظهر في اطلالاتها وهي ترتدي العدسات الملونة لتبديل لون عينيها من العسلي الى الرمادي!

وأخيرًا، دنيا بطمة هي واحدة من بين الكثيرات اللواتي دخلن الوسط الفني بمظهر مختلف تمامًا عن ما هنّ عليه اليوم!

للمزيد: بالصور: نجمات عربيات خضعن لشد العيون ورفع الحواجب



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج