ماذا يكشف شكل بطنك أثناء الحمل عن شخصيتك؟

دلالات شكل البطن اثناء الحمل عن شخصية المرأة

الأمومة هي حلم كل امرأة على الإطلاق وهي من أغرب الأمور الفيزيولوجية التي قد تحدث في حياتها فبمجرد أن تحمل 9 أشهر تكوّن في خلالها في أحشائها إنسان آخر أمر رائع ويكاد يكون خياليًا.

في فترة الحمل تمرّ المرأة بتغيرات كثيرة داخلية وخارجية. فالجنين ينمو وبطنها يكبر مع تقدم الأشهر ليؤمن بيئة حاضنة تأوي هذا المخلوق الصغير وتحميه حتى يأتي إلى هذا العالم. وفي هذا السياق يختلف شكل البطن أثناء الحمل لدى النساء فمنهنّ من يكون بطنهنّ منخفضًا ومنهنّ من يكون مرتفعًا نحو الأعلى وبعضهنّ يتركّز في الوسط.

لماذا يحمل جسم المرأة الطفل بشكل مختلف؟ هل يحاول أن يعطي انطباعًا عن ما هي فعلًا في داخلها؟ قد يكون هذا هو السبب وقد لا يكون، يبقى عليك أنت وحدك أن تقرري بعد قراءة هذا المقال، فماذا يكشف شكل بطنك وطريقة حمل الطفل عن شخصيتك؟

صاحبة البطن المنخفض

إذا كان بطنك منخفضًا أثناء الحمل فهذا يعني أنك إنسانة متواضعة، تمشين في خطوات ثابتة، ذكية وتدركين كيف تتصرفين مع الآخرين. كما وأنك واثقة من نفسك ومن قدراتك وتعرفين جيدًا ماذا تريدين وكيف تصلين إلى أهدافك.

أنت إنسانة مخلصة للغاية ومستعدة للتضحية في أي وقت من أجل عائلتك وكل الذين تحبينهم.

صاحبة البطن المرتفع نحو الأعلى

إذا كان بطنك أثناء الحمل مرتفعًا نحو الأعلى فهذا يعني أنك صاحبة كاريزما عالية، تحبين الآخرين ومستعدة دائمة لمساعدتهم حتى ولو كان ذلك على حساب راحتك. أنت أيضًا إنسانة حساسة وخجولة تأخذين كل الأمور على عاتقك كما وأنك وفية إلى أقصى الحدود.

صاحبة البطن المتركّز في الوسط

اما إذا كان بطنك أثناء حملك متركّزًا في الوسط فهذا يدل الى أنك إنسانة مستقلة، ديناميكية ومليئة بالحيوية. تعبّرين بوضوح وشفافية عمّا تشعرين به، تثقين بالآخرين وأنت محطّ ثقة لهم. يلجأ إليك الجميع لمساعدتهم في حلّ مشكلاتهم بالرغم من أنهم يرونك غامضة في الكثير من الأوقات.

إقرأي ايضًا: 8 خطوات للتخلص من البطن بعد الولادة



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟