دراسة تكشف جنس جنينك من حجم ثدييك

دراسة تكشف جنس جنينك من حجم ثدييك

منذ بداية الأشهر الأولى من الحمل تبدأ التساؤلات والتخمينات حول جنس الجنين: هل هو صبي؟ يشبه أباه أم يشبهني؟ أهي بنت؟ جميلة مثلي أو مثل جدتها؟

طرقٌ غريبة تكشف عن جنس الجنين... اعرفيها!

منذ القدم والطرق التقليدية لمعرفة جنس الجنين هي السائدة والمعروفة إلا أن الطبّ تطور واحتل التصوير بالموجات فوق الصوتية الحيز الأكبر من اهتمام الأطباء والذي بات اليوم الوسيلة الوحيدة بالنسبة إليهم لاكتشاف صحة الجنين، طوله، وزنه، جنسه... لكن الإنسان مهما تطور واخترع الآلات الحديثة، تبقى العوارض شبه التقليدية خير مساعدة وتدلّه على الأجوبة لأسئلة متعددة تدور في رأسه منها جنس الجنين. وبحسب دراسة أميركية أجرتها الباحثة في الشؤون العلمية جينا بينكوت على عدد كبير من النساء، تبين أن حجم الثدي يكشف جنس جنين الحامل.

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

وفي التفاصيل أكدت الباحثة أنه كلما كان ثدي المرأة أكبر من فترة ما قبل الحمل، كان هذا دليلٌ على أنها حامل بفتاة أما إذا نما ثدييها بصورةٍ بطيئة ولم يتضخما كثيرًا فهذا دليلٌ على أنها حامل بصبي.

حيل بسيطة لمعرفة نوع جنينك

وفي إطار شرحها لهذه النتيجة، أكدت الباحثة أن المرأة الحامل بصبي لا يزيد حجم ثدييها كون الجنين يفرز هرمون ذكري وهو هرمون التستوستيرون الذي يمنع إزدياد حجمه بعكس الحمل بفتاة الذي يعزز نمو حجم الثدي. شاركينا تجربتك خلال الحمل لنتأكد من صحة هذه الدراسة التي أثبتها العلماء.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟