خلطات طبيعية لعلاج إلتهاب الأذن

خلطات طبيعية لعلاج إلتهاب الأذن

هل تريدين التخلّص من إلتهاب الأذنين بأسرع طريقة ممكنة؟ هل تبحثين عن طرق طبيعية لمعالجة هذه المشكلة؟ تقدّم إليم عائلتي سلسلة من الخلطات الطبيعية لعلاج إلتهاب الأذن:

- خلطة زيت الثوم وزيت السمسم: أخلطي ثلاث قطرات من زيت الثوم مع قطرتين من زيت السمسم وضعي الخلطة في الأذن التي تشعرك بالألم. ستلاحظين أن الألم سيخفّ بعد 30 دقيقة على الأقلّ.

للمزيد:تصلب الأذن الوسطى، هل يفقدك السمع؟

- خلطة الريحان وجوز الهند: ضعي كمية صغيرة من نبات الريحان في الخلّاطة وأضيفي عليهم قطرات من زيت جوز الهند. أفركي الخلطة على الأذن الملتهبة وتجنّبي وضعها في الأذن. هذه الخلطة ستساعدك على تخفيف الألم.

- خلطة خلّ التفاح مع الماء: ضعي كمية صغيرة من خلّ التفاح واخلطيه مع القليل من الماء. بلّلي قطعة من القطن بالخلطة ومن ثمّ ضعيها في الأذن الملتهبة لمدّة خمس دقائق. من ثمّ أزيلي القطن من أذنك وستحصلين على أفضل النتائج بأسرع وقت.

- زيت الزيتون: يتمتع زيت الزيتون بقدرته على علاج الإلتهابات وتسكين الألم. ما عليك سوى وضع قطرتين من زيت الزيتون في الأذن وستحصلين على النتائج المرجوّة.

- خلطة زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون وخلّ التفاح: أخلطي ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي مع قطرتين من زيت الزيتون وملعقة من خلّ التفاح. ضعي الخلطة في الأذن الملتهبة مرتين إلى ثلاث مرّات قي اليوم.

للمزيد: أشياء تحتاجين لمعرفتها عن شمع الاذن



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!