حيلة مذهلة لم تسمعي بها من قبل لحث الطفل الرضيع على النوم تكشف عنها ممرضة بالفيديو!

حيلة مذهلة لحث الطفل الرضيع على النوم

كثيرةٌ هي التحديات التي تواجه الأمّ في الأشهر الأولى بعد ولادة صغيرها، وعلى رأسها الحرمان من النوم! ونظراً إلى إشتكاء أكثرية الأمهات من هذه المشكلة بإستمرار، لا يبخل علينا الأهل من مختلف أنحاء العالم ببعض الحيل الغريبة ولكن الفعالة لتنويم الطفل الرضيع، وآخرها طريقة مذهلة ستريدين حتماً تجربتها!

وبالتفاصيل، فإن الممرضة "لورا سيشون" من ولاية ميشيغان الأميركية كانت تعتني بإبنة شقيقتها البالغة من العمر 3 أسابيع، وذلك لأنّ والدة الرضيعة كانت في المستشفى.

لورا عادت إلى المنزل بعد نوبة من العمل إستمرّت 12 ساعة متواصلة، وبالتالي كانتت منهكة وتحتاح للنوم، إلّا أنّ الصغيرة A'mire كانت تخالفها الرأي! إذ بدأت بالبكاء ورفضت الإستلسام إلى النوم بدورها.

ولكنّ الحاجة أمّ الإختراع؛ إذ تذكّرت لورا البالغة من العمر 31 عاماً كيف أنّ صوت ماء الإستحمام كان يساعد طفلها في الإسترخاء.

وعلى الرغم من أنّها لم تهتم بطفل رضيع منذ أكثر من 5 سنوات، عمدت إلى حمل إبنة شقيقتها بذراعيها وفتح صنبور الماء إلى جانبها.

حيلة مذهلة لحث الطفل الرضيع على النوم

catersnews

ما هي إلّا ثواني معدودة حتّى توقفت الرضيعة عن البكاء وإستسلمت للنوم، والفضل كلّه يعود إلى صوت تدفق الماء من الصنبور.

شاهدي الحيلة بالفيديو وجرّبيها مع طفلكِ!

هذا الفيديو تمّ مشاركته على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ليحصد الملايين من المشاهدات:

تجدر الإشارة إلى أنّ فعالية هذه الطريقة تكمن في كون صوت تدفق الماء يشبه صوت "الضوضاء البيضاء" التي يسمعها الجنين وهو في رحم أمّه. وبالتالي، فإنّ سماعه يعيد الإسترحاء له ويحثّه على النوم بشكل أسرع.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذا الأسلوب البسيط عندما يبكي بسبب حاجته للنوم من خلال فتح أقرب صنبور إليكِ وحمل طفلكِ إلى جانبه!

إقرئي المزيد: بالفيديو: حيلة غريبة ليخلد طفلكِ إلى النوم بـ40 ثانية!



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟