إليك حيلة اليابانيات النحيلات لخسارة الوزن من دون رجيم او رياضة!

إليك حيلة اليابانيات النحيلات لخسارة الوزن من دون رجيم او رياضة!

تشتهر المرأة اليابانية بجمالها الطبيعي والفريد من نوعه وبشرتها الناعمة والبراقة وقوامها الرشيق في أي سنّ كانت. وكذلك من الصعب للغاية تخمين عمرها من وجهها او من جسمها كأي امرأة أخرى.

ولأننا قد عرضنا لك في وقت سابق سر رشاقة المرأة اليابانية، سنكشف لك اليوم الحيلة الأسهل والأكثر انتشارًا لدى النساء اليابانيات والتي تجعلهن يحافظن على القوام النحيل وفي خسارة الوزن من دون عناء ومن دون الحاجة الى اتباع أي حمية غذاية او حتى ممارسة الرياضة!

كل ما عليك فعله هو الوقوف بوضعية ثابتة، تنشقي الهواء لـ3 ثوان ثم أخرجيه على مدى 7 ثوانٍ والأهم أن عليك القيام بهذا التمرين لدقيقتين يوميًا ليس أكثر.

اما السرّ وراء هذه التقنية المساعدة على خسارة الوزن فهي النفس! اذ بحسب الطريقة اليابانية فأنت في كل مرة تتنشقين فيها الهواء، يلتصق الأوكسجين الذي تدخلينه اليك بالخلايا الدهنية ويعمل على تفكيكها الى جزيئات من الكربون والماء واللذين يخرجهما جسمك على شكل ثاني أكسيد أثناء الزفير.

وكلما دخلت كمية أوكسجين الى جسمك كلما ازدادت كمية الدهون التي يحرقها هذا الأخير وهذا ما تصر اليابانيات على القيام به بصفة مستمرة في حياتهنّ اليومية.

علمًا أنّ هذه التقنية لا تساهم في خسارة الوزن فحسب بل تعمل على تقوية عضلات جسمك وتفعّل عملية الأيض كذلك. هذا وقد أشارت إحدى الدراسات التي أجريت في العام 2014 أنّ هذه التقنية تساعد على خسارة مئتي غرام يوميًا.

اذًا ماذا تنتظرين؟! جربي هذه الحيلة أنت بدورك وأخبرينا بالنتائج لاحقًا!

إقرأي أيضًا: لماذا الاطفال اليابانيون هم الاكثر صحة في العالم؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟